جامعة بنها تكرم الطلاب الفائزين في المسابقات الدولية العلمية والرياضية - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة بنها تكرم الطلاب الفائزين في المسابقات الدولية العلمية والرياضية

تكريم الطلاب الفائزين بجامعة بنها
تكريم الطلاب الفائزين بجامعة بنها
كتب - إبراهيم جودة
نشر في: الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 2:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 2:50 م
كرم مجلس جامعة بنها في جلسته الأخيرة التي عقدت برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة، وحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات،الطلاب الفائزين في المسابقات الدولية واللقاءات العلمية والرياضية المختلفة.

وقال الدكتور خالد عيسوي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، إنه تم تكريم 5 طلاب من كلية هندسة بنها لفوزهم بالمركز السادس على مستوى العالم في المسابقة الدولية للروبوتات التي أقيمت بمدينة مومباي في الهند بمشاركة 9 دول عربية وأجنبية مثلها 12 فريقًا من الطلاب.

كما تم تكريم الطلاب الفائزين بالمسابقة الدولية بالبرمجيات «هاكاثون جانكشن» التي أقيمت بالعاصمة الفنلندية هلسنكى وشارك فيها 1000 طالب من 428 جامعة أوروبية وأمريكية وحصل فريق جامعة بنها على التصنيف الثاني كأفضل فريق على مستوى الجامعات الأوروبية المشاركة في المسابقة.

وأشار إلى أنه قد تم أيضًا تكريم عددًا من الطلاب متحدي الإعاقة من أبناء الجامعة المتفوقين والحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في بطولة الجامعات المصرية لمتحدي الإعاقة التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك