ابنة بيل جيتس تزور القاهرة برفقة حبيبها المصري «نايل» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ابنة بيل جيتس تزور القاهرة برفقة حبيبها المصري «نايل»

بيل جيتس برفقة حبيبها المصري «نايل»
بيل جيتس برفقة حبيبها المصري «نايل»
حسام شورى
نشر في: الجمعة 28 ديسمبر 2018 - 1:40 م | آخر تحديث: الجمعة 28 ديسمبر 2018 - 2:41 م

وصلت جنيفر جيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس، ثاني أغنى رجل في العالم، وصاحب شركة «مايكروسوفت»، مصر منذ أيام قليلة مع صديقها المصري نايل نصار، والتي تجمعهما قصة حب انتشرت أخبارها كثيرا خلال السنوات الماضية، لقضاء فترة عيد الميلاد ورأس السنة بالقاهرة.

 

View this post on Instagram

❤️❤️

A post shared by Nayel Nassar (@nayelnassar) on

ونشر نصار صورة تجمعه بجينيفر على حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، كما نشرت الفتاة الأمريكية عبر حسابها، صورة للأهرامات والنيل من أحد فنادق القاهرة، وأحدثت صورهما تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

View this post on Instagram

views 🗺🛫

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on

 

بدأت علاقة الحب بين نايل وجينيفر قبل قرابة عامين؛ إذ تجمعهما اهتمامات مشتركة كثيرة أهمها حبهما للفروسية، وكان نصار قد رفع اسم مصر عاليًا بعد فوزه بالمركز الأول لفروسية قفز الحواجز فى أمريكا ببطولة ويلينجتون، بصحبة حصانه «لوردان».


نصار (27 عاما)، يجيد 4 لغات: العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، ولد لأب وأم مصريين، عاش طفولته مع أسرته بالكويت، وانتقل إلى كاليفورنيا عام 2009، ودرس الاقتصاد في جامعة «ستانفورد» بالولاية، وقد تعرف على جينيفر في نفس الجامعة، لتبدأ علاقتهما.

View this post on Instagram

this feeling 🖤✨ World Cup Qualifier winners! CONGRATS @nayelnassar (and the best Lordan 🐴)

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on


أما جنيفر جيتس التى تبلغ 22 عاما، تعد أصغر بنات بيل جيتس وتبلغ ثروتها الخاصة حوالى 20 مليون دولار، بعد كل من الابنة الكبرى فويبي وابنه روري، فضلت دراسة علم الأحياء فى جامعة ستانفورد، وأول مشاركتها في مسابقات ركوب الخيل كانت وهي في سن الخامسة عشر بمهرجان الفروسية بفلوريدا.

 

View this post on Instagram

holiday selfie 🤳 😜

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on

واعتادا الشابان قضاء عطلاتهما معا حول العالم، وكانا قبل زيارة مصر في الكويت مطلع هذا العام، فيما يبدو أن «جيتس» راضٍ عن هذه العلاقة العاطفية؛ إذ ظهر سابقا بصحبة نايل خلال إحدى مباريات ركوب الخيل، وهو الأمر الذى يمكن تفسيره بأنه دعم منه للشابين الصغيرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك