السيسي عن أمنياته في العام الجديد: كل ما يهمني أن يعينني الله لتيسير الحال عليكم - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 6:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي عن أمنياته في العام الجديد: كل ما يهمني أن يعينني الله لتيسير الحال عليكم

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 1:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 1:32 م

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تمنيه بأن يعم الخير والرخاء علي مصر بحلول العام الجديد، ليستطيع تلبية وتحقيق كل ما يتمناه الشعب المصري.

وقال الرئيس السيسي، ردا على سؤال الشابة فرح حسن الكومي، لاعبة تنس طاولة، وراقصة فنون شعبية وملقية للشعر، حول أهم أمنياته للعام الجديد؟، خلال فقرة "اسأل الرئيس" في الاحتفال بانطلاق النسخة الرابعة من "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة: "من يكون في مكاني لا يتمنى غير أن يعم الخير على بلاده حتى يستطيع تلبية وتحقيق كل ما يتمناه الشعب المصري، وعلى المستوى الشخصي، أنا لا أتمني أمر شخصي لي، وكل ما يهمني أن يعينني الله ويوفقني ويكرمني حتى أستطيع تيسير الحال عليكم".

وطلب الرئيس من الشابة فرح أن تدعو الله له بذلك، وأن تقدم شعرا يملؤه التفاؤل والفرح.

وردا على سؤال من الشاب رامز ممدوح عن أصعب موقف تعرض له الرئيس خلال تواجده في القوات المسلحة، قال الرئيس السيسي، إن "أصعب وقت كان في عام 2011 ، وأنه كان يبكي على مصر خلال هذه الفترة، وشعر أن الأمور كانت من الممكن أن تخرج عن السيطرة وتدخل الدولة في دوامة كبيرة من الدمار والخراب"، مضيفا: "كنت أشعر بالخطر الشديد، وأن أصعب شيء هو أن تشعر أن أهلك ممكن أن يضيعوا ولا تستطيع أن تقدم لهم شيئا".

وتابع الرئيس السيسي: "كثيرون في مصر وخصوصا في الجيش كان عندهم القلق والخوف بأن الأمور قد تخرج عن السيطرة، ولكن الله سبحانه وتعالى هو من حمى مصر، أنا من الناس اللي ممكن كانوا يبقوا شايفين حجم الدمار الذي ستدخل فيه الدولة لسنين طويلة قد تصل إلى 40 سنة، الجيش والشرطة والدولة دفعوا ثمنا كبيرا جدا، والله سبحانه وتعالى هو من حمى مصر تقديرا وحبا لها ولشعبها".

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، انطلاق النسخة الرابعة من احتفالية "قادرون باختلاف"، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الاحتفالية كل من الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس مجلس النواب حنفي جبالي، وشيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك