نقل 4 دوائر جنائية للعمل بقاعة المحاكمة في الكيلو 10.5 بطريق الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقل 4 دوائر جنائية للعمل بقاعة المحاكمة في الكيلو 10.5 بطريق الإسكندرية

محمد فرج:
نشر في: الثلاثاء 29 يناير 2019 - 4:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 يناير 2019 - 4:03 م


قررت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار محمد رضا شوكت، نقل 4 دوائر بمحكمة جنايات الجيزة للعمل بقاعة المحاكمة التابعة لمحكمة استئناف القاهرة في الكيلو 10.5 بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

ونص القرار الذي حمل الرقم 33 لسنة 2018، نقل الدائرة 13 جنايات الجيزة التي يترأسها المستشار محمد عوض الله صالح، وتختص بأقسام «أطفيح والصف والشيخ زايد»، على أن تحال إليها جميع القضايا المتداولة أمام الدائرة 6 جنايات الجيزة، ما لم يكن قد اتخذ إجراء من إجراءات التحقيق، ويكون موعد انعقادها بالأسبوع الأول من كل شهر.

وتضمن القرار، نقل الدائرة 18 جنايات الجيزة التي يترأسها المستشار محمد نصر سيد، بذات اختصاصها «الهرم فردي والواحات» على أن يكون انعقادها بالأسبوع الثاني من كل شهر.

وكذلك نقل الدائرة 21 جنايات الجيزة التي يترأسها المستشار أحمد علي يونس، بذات اختصاصها «الهرم زوجي»، على أن تعقد بالأسبوع الثالث من كل شهر.

كما نص القرار على نقل الدائرة 26 جنايات الجيزة التي يترأسها المستشار يحيي مرسي البنا، وتختص بأقسام «أوسيم زوجي- أكتوبر»، وتحال إليها جميع القضايا المتداولة أمام الدائرتين 8، 23 جنايات الجيزة، ما لم يكن قد اتخذ إجراءات التحقيق، ويكون موعد انعقادها فى الأسبوع الرابع من كل شهر.

وكان وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم قد أصدر قرارًا في 30 ديسمبر 2018 باعتبار قاعة المحاكمة بالكيلو 10.5 بطريق الإسكندرية الصحراوي مقرًا لنظر جلسات المحاكمات الجنائية التابعة لمحكمة استئناف القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك