مصدر أمني بالقليوبية: تحديد شخصية المتهمين في أحداث الخانكة - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 11:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر أمني بالقليوبية: تحديد شخصية المتهمين في أحداث الخانكة

القليوبية - إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 29 فبراير 2016 - 3:29 م | آخر تحديث: الإثنين 29 فبراير 2016 - 3:29 م

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع مباحث الوزارة ومصلحة الأمن العام من تحديد شخصية المتهمين في حادث استشهاد معاون مباحث الخانكة و3 مخبرين ومواطنين وإصابة ضابط آخر واثنين من المخبرين. حيث تبين أن المتهمين 5 من عتاة الإجرام بالمنطقة وينتمون لعصابة "الدكش" الإجرامية وأحدهم هارب من 4 أحكام في قضايا سرقة واتجار مخدرات وقتل والثلاثة الباقون من أرباب السوابق.

وقال مصدر أمني إنه قد تم تحديد الدراجات البخارية والسيارة التي كانوا يستقلونها وقت ارتكاب الجريمة، وذلك من خلال روايات شهود العيان وبالاستعلام عن أرقامها تبين أنه مبلغ بسرقتها.

وأشار المصدر إلى النيابة قررت إرسال السيارة التي كان يستقلها أفراد التشكيل الأمني إلى الأدلة الجنائية لفحصها واستعجال تقرير الطبيب الشرعي بعد تشريح جثث المتوفين، فيما تعذر سؤال الضابط المصاب والمخبرين الآخرين.

وكشف المصدر، أنه يجري التنسيق مع كافة فرق البحث بالمحافظات المجاورة في إطار عملية مشتركة لتضييق الخناق على الجناة، ومن المنتظر أن تقوم أجهزة الوزارة بشن حملات مكبرة على المناطق والبؤر الإجرامية بناحية الخانكة خلال الساعات القادمة لاستهداف كافة التشكيلات الخطيرة لتحقيق نوع من الردع لهذه العصابات التي ذاع صيتها وأصبحت تشكل خطر علي الأمن العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك