الأهلي يرفض رحيل حجازي لـ «سيلتك الاسكتلندي» - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 5:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يرفض رحيل حجازي لـ «سيلتك الاسكتلندي»

الشروق
نشر في: الخميس 29 يونيو 2017 - 4:09 م | آخر تحديث: الخميس 29 يونيو 2017 - 4:09 م

 

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، أن حسام البدري المدير الفني، يرفض رحيل أحمد حجازي مدافع الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر، أن البدري متمسك بالإبقاء على حجازي، بسبب القائمة الإفريقية، خصوصًا أنه لا يمتلك سوى 4 مدافعين فقط، ولا يرغب في قيد مدافعين جدد ضمن الأسماء التي سيتم إكمال القائمة بها.

وكانت أشارت عدد من التقارير العالمية صباح اليوم عن وصول عرض لمسئولي النادي الأهلي من فريق سيلتك الاسكتلندي للحصول على خدمات حجازي.

وأشار المصدر إلى أن وجود رامي ربيعة وسعد الدين سمير ومحمد نجيب غير كافٍ للفريق في باقي مشوار دوري الأبطال، وأن الحالة الوحيدة التي سيوافق النادي خلالها على رحيل حجازي هي خروج الأهلي من البطولة الإفريقية، حيث سينتهي مشوار الفريق بدور المجموعات يوم 7 يوليو المقبل وبعدها ستتضح الرؤية تمامًا.

ويتبقي للأهلي 3 أماكن في القائمة الإفريقية، حيث سيكون المغربي وليد أزارو والعائد من الإعارة أحمد الشيخ، والوافد الجديد هشام محمد هم الأقرب للقيد، لإكمال مسيرة الفريق بدوري الأبطال، حال الصعود لدور الثمانية.

وانضم حجازي للأهلي قبل موسمين قادمًا من فيورنتينيا الإيطالي في صفقة انتقال حر، ليصبح بعد ذلك أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المارد الأحمر ومنتخب مصر الأول.

وبرغم أن محمود طاهر رئيس الأهلي وعد حجازي في وقت سابق بالموافقة على عودته للاحتراف الأوروبي، لكن ارتباطات الفريق وتمسك البدري سيقفان أمام تحقيق رغبة اللاعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك