تشريح جثتين لشابين لقيا مصرعهما في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشريح جثتين لشابين لقيا مصرعهما في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: السبت 29 يونيو 2024 - 3:29 م | آخر تحديث: السبت 29 يونيو 2024 - 3:29 م

قررت النيابة العامة بمركز المنيا، بإشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، انتداب الدكتورة ريهام علي، مدير إدارة مصلحة الطب الشرعي بالمحافظة لأداء الصفة التشريحية على جثماني شابين لقيا مصرعهما في مشاجرة بالأسلحة النارية على الطريق الصحراوي الغربي، بسبب خلاف على قطعة أرض.

وفي تفاصيل الحادث، نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين من قرية الجملة ودمشاو هاشم التابعتين لمركز المنيا، مما أدى إلى مصرع الشابين جراء إصابات بأعيرة نارية متفرقة في أجسادهما.

وقام الدكتور عماد عزت، مفتش صحة المركز، بمعاينة الجثمانين واتخاذ قرار بضرورة عرضهما على الطب الشرعي لأداء الصفة التشريحية.

تلقى اللواء محمد الضبش، مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، بالحادث، وقام بتشكيل فريق من رجال الشرطة بقيادة الرائد بلال الجنايني، رئيس مباحث المركز، الذين هرعوا إلى مكان الواقعة مع سيارات الإسعاف.

بعد المعاينة والتحقيقات الأولية، تبين أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات على قطعة أرض زراعية بالطريق الصحراوي الغربي، وتم إيداع الجثامين في المشرحة بالمستشفى العام لإعداد التقرير الطبي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، واعتقال عدد من أفراد العائلتين المتورطين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك