أحمد موسى: الصعوبات التي نمر بها لا تساوي واحد من مليون مما تعرضنا له حتى 2013 - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 12:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى: الصعوبات التي نمر بها لا تساوي واحد من مليون مما تعرضنا له حتى 2013

محمد شعبان
نشر في: السبت 29 يونيو 2024 - 9:32 م | آخر تحديث: السبت 29 يونيو 2024 - 9:32 م

احتفى الإعلامي أحمد موسى بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، موجها التهنئة للشعب المصري والقيادة السياسية، قائلا: «كل التحية للشعب العظيم وكل التحية للقائد والزعيم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على كل ما قدمه من أجل هذا الوطن.. قدامنا مشوار طويل مع القائد والزعيم شاء من شاء وأبى من أبى».

وسلط خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء السبت الضوء على إعلان رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي عن توقيع صفقات بقيمة تزيد عن 40 مليار يورو.

واعتبر «موسى» أن هذا الإعلان يعكس ثقة المجتمع الدولي في الاقتصاد المصري، قائلا: «أول طالعة استثمارات بـ 40 مليار يورو.. ولسه اللي جي ده يديك أمل كبير جدًا في بلدك».

وهاجم محاولات اللجان الإليكترونية المعادية للدولة بتصدير الإحباط والتشاؤم بين أوساط الشعب المصري، قائلا: «كل قيادات أوربا وزراء دول و1000 شركة في مصر النهاردة، هل معناها أن مصر بتقع وهتفلس! لازم نخلي بالنا من محاولات تصدير الأزمات والسواد ضد البلد وأن مفيش أمل لأ في أمل وأمل وأمل، أورسولا فون دير لاين قالت كلام عن مصر والرئيس السيسي إحنا منعرفش نقوله عن مصر والشغل اللي بيحصل فيها».

ووجه رسالة داعمة للقيادة السياسية، مؤكدا أن التحديات الحالية لا تقارن بما مرت به البلاد في السنوات ما قبل توليه السلطة، قائلا: «الرئيس السيسي ربنا معاك ويحميك ويحمي مصر، عندنا صعوبات طبعا لكن ولا تيجي واحد من مليون مما تعرضنا له في 2011 و2012 و2013».

وواصل «مهما واجهنا من تحديات؛ فلن تساوي أبدًا جزء مما عشناه من قبل»، متابعا: «مينفعش حد يشككنا في بلدنا كل شوية، إحنا عارفين عندنا تحديات صعبة لكن هنعديها وهنكسرها بإذن الله بفضل الشعب الذي يتحمل بلده وكل تحدياتها وظروفها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك