تامر أمين مستغربا خوض الزمالك مباراته أمام سيراميكا: هل كانت دورة رمضانية؟ - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 12:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين مستغربا خوض الزمالك مباراته أمام سيراميكا: هل كانت دورة رمضانية؟

أحمد علاء
نشر في: السبت 29 يونيو 2024 - 9:27 م | آخر تحديث: السبت 29 يونيو 2024 - 9:27 م

استغرب الإعلامي تامر أمين، خوض نادي الزمالك مباراته أمام سيراميكا كليوباترا مقابل عدم خوضه مباراة الأهلي الماضية التي اعتُبر فيها منسحبا، قائلا: «هل كانت مباراة سيراميكا في دورة رمضانية؟».

وقال خلال برنامج «آخر النهار» عبر شاشة «النهار»، مساء السبت، إن ما فعله الزمالك لا يوجد مسمى له بأي حال من الأحوال، ولا يمكن اعتباره موقفًا يتخذه الفريق باعتباره خاض مباراة سيراميكا. وأضاف متسائلا: «هل الزمالك ينتقي المباريات التي لا يريد المشاركة فيها ويعتذر عنها في حين يخوض مباريات أخرى.. هل هذا موقف؟ هل هذا مبدأ».

وأشار إلى أن نادي الزمالك كبير في الوسط الرياضي، وهو ما يجب أن تعيه مجلس إدارته وفق تعبيره، لافتا إلى أنه من غير اللائق فعل ذلك بالنادي. ورأى أمين، أن مجالس إدارة نادي الزمالك تسيئ للنادي وتاريخه واسمه وشعبيته، لافتا إلى أن كل ما اتخذه الزمالك في الأيام الماضية سببه ما يقول إنه خطأ تحكيمي في مباراته أمام المصري.

 

وفاز الزمالك على سيراميكا بأربعة أهداف لهدفين في مباراة خاضها الفريق مساء السبت، علما بأن لم يشارك في مباراته السابقة أمام الأهلي وأرجع ذلك لما سماها ظروفا قهرية. إلا أن رابطة الأندية المحترفة اعتبرت الزمالك منسحبا، وقررت احتساب المباراة لصالح الأهلي 2 / 0، بجانب خصم ثلاث نقاط من الزمالك وفرض غرامة مالية عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك