السجن 3 أعوام لمتهم بسرقة توكتوك بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 3 أعوام لمتهم بسرقة توكتوك بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 29 يوليه 2023 - 2:24 م | آخر تحديث: السبت 29 يوليه 2023 - 2:24 م

عاقبت الدائرة رقم 16 بمحكمة جنايات الإسكندرية، اليوم السبت، "أ.ج"، عامل، بالسجن المشدد لمدة 3 أعوام، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بحيازة سلاح أبيض، وسرقة "ف.ف.ع"، سائق مركبة توكتوك، عنوة وتحت تهديد السلاح، وذلك في القضية المقيدة برقم 17141 لسنة 2020 جنايات ثانٍ الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، حول بلاغ من شخص بقيام المتهم، وآخر مجهول، بسرقته تحت تهديد السلاح، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، أنه وحال مباشرة المجني عليه لعمله وسيره ليلًا بمركبة "التوكتوك" استوقفه المتهم، وآخر مجهول، وطلبا توصيلهما لوجهة طريقهم.

وأوضحت التحقيقات، أنه وحال سير المجني عليه بالمركبة، فوجئ بالمتهم الأول مشهرًا سلاحًا أبيض "كاتر" وتعدى عليه محدثًا إصابة له في الكتف، فتوقف جانبًا لمقاومته، لكن المتهمين تمكنا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على مركبة "التوكتوك" خاصته، ولاذا بالفرار به من مسرح الحادث.

وبتقنين الإجراءات، وتتبع خطوات المتهم تم ضبطه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته أقر بارتكاب الحادث، وبتطوير مناقشته أرشد عن مكان إخفاء مركبة "التوكتوك" فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

ولفتت التحقيقات، إلى أنه وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحقه حكمها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك