«الحريري»: سعداء بتحويلنا للجنة القيم.. ومواقفنا تشعرنا بالفخر وليس العار - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 10:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الحريري»: سعداء بتحويلنا للجنة القيم.. ومواقفنا تشعرنا بالفخر وليس العار

هيثم الحريرى
هيثم الحريرى
نور رشوان
نشر في: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 6:39 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 6:39 م
قال هيثم الحريري، عضو ائتلاف «25/30» بالبرلمان، إن «ائتلاف 25/30 لم يتسبب في أي أزمة بالأمس داخل مجلس النواب»، موضحًا: «كل ما أردناه هو التعبير عن رأينا في رفض قانون القيمة المضافة، والمطالبة بالاعتماد على التصويت الإلكتروني».

وأوضح «الحريري» في تصريحات لبرنامج «صباحك عندنا»، الذي يعرض على «MBC مصر 2»، الاثنين، «طالبنا بالاعتماد على التصويت الإلكتروني، باعتباره الوسيلة الوحيدة الشفافة والمعبرة بشكل صادق عن موقف النواب، وبعد أن رُفض طلبنا خرجنا وعقدنا مؤتمر صحفي؛ لتوضيح موقفنا».

وأضاف أنه «بعد عقد هذا المؤتمر اتهمنا الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان بإرهاب المنصة، واتخذ قرار على المشاع، بإحالتنا للجنة القيم، دون توجيه أي اتهام محدد إلينا».

وتابع: «نحن سعداء بتحويلنا للجنة القيم، ومستعدين للمحاكمة على الهواء أمام الشعب، حتى لو وصل الأمر للفصل من مجلس النواب، سأكون سعيدًا بإقصائي؛ بسبب تمسكي بالتصويت الإلكتروني الذي تم صرف الملايين عليه»، مضيفًا: «مواقفنا تشعرنا بالفخر وليس العار».

وكان د. علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد قرر خلال جلسة أمس، إحالة أعضاء ائتلاف «25/30» للجنة القيم؛ بسبب انسحاب أعضاءه من جلسة مناقشة قانون القيمة المضافة، وعقدهم لمؤتمر صحفي؛ للإعلان عن رفضهم للقانون.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك