مدير أعمال سارة زكريا لـ«الشروق»: لم يصلنا استدعاء من الموسيقيين وجملة كلهم بيضربوا برشام «هزار» - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 6:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير أعمال سارة زكريا لـ«الشروق»: لم يصلنا استدعاء من الموسيقيين وجملة كلهم بيضربوا برشام «هزار»

مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 29 أغسطس 2023 - 10:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 أغسطس 2023 - 10:09 م

نفى حسين جميل كسيرة، مدير أعمال المطربة اللبنانية سارة الزكريا، كل ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن استدعائه من قبل نقابة المهن الموسيقية؛ بسبب الألفاظ الخارجة التي صدرت من سارة في حفلها بالساحل الشمالي منذ أيام، موضحا أن سارة حصلت على تصريح للقيام بهذا الحفل.

وقال مدير أعمال سارة الزكريا في تصريحات لـ«الشروق»، إنه لا يعلم أي شئ بخصوص استدعائه من قبل النقابة، ولم يصل له أي شيء حتى الآن، مؤكدا أن النقابة إذا طلبت حضوره سيلبي الطلب بالحضور على الفور دون تأخير.

وأوضح حسين، أن هناك لقطات مصورة تم اجتزائها من الحفل للمطربة سارة الزكريا، واستخدمها البعض ووضع عليها عناوين قوية لكي تجذب المشاهدات فقط، مشيرا أن سارة فنانة شعبية تغني ارتجاليا في حفلاتها، واشتهرت بالايفيهات وخفة الظل، على حد وصفه.

وتابع: «سارة كانت بتقول لمتعهد الحفل بسبب الحماسه العالية للجمهور اللي بيحضرها وعلى سبيل الهزار، والجمهور قعد يضحك، والناس مبسوطة، لكن تم اجتزاء حديثها وهي على المسرح».

وانتشر مقطع فيديو للمطربة سارة الزكريا في إحدى حفلاتها في الساحل الشمال مع حسن شاكوش على المسرح وهي تقول: «هما كلهم بيضربوا برشام ولا إيه»، الأمر الذي أغضب الكثير من الجمهور المصري، وأعربوا عن استيائهم ورفضهم لهذا الأمر بشدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك