النيابة تطلب تحريات مصرع فتاة وإصابة أخرى سقطت عليهن شرفة عقار في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب تحريات مصرع فتاة وإصابة أخرى سقطت عليهن شرفة عقار في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 29 أغسطس 2024 - 1:55 م | آخر تحديث: الخميس 29 أغسطس 2024 - 1:55 م

طلبت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم الخميس، تحريات المباحث الجنائية، حول مصرع فتاة عشرينية، وإصابة أخرى، إثر سقوط أجزاء عليهن من شرفة الطابق الثالث بالعقار رقم 161 المكون من 6 طوابق، كائن بجوار نفق كيلوباترا، تقاطع شارع مدحت سيف اليزل مع طريق الكورنيش.

وطلبت النيابة العامة، تقرير الطب الشرعي الخاص بمناظرة جثة الفتاة، والتقرير الطبي الخاص بالمصابة، وأقوال شهود العيان، ومناظرة محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، لبيان ملابسات الحادث، والتصريح بدفنها.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي، بانهيار أجزاء من عقار بناء قديم، وأسفر عن خسائر بشرية.

وبانتقال الشرطة، رفقة قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، ومسئولي حي شرق، إلى موقع البلاغ، تم نقل إحدى الفتاتين، إلى مشرحة كوم الدكة، بينما المصابة فتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها، إثر تعرضها لاصابات بالغة في الرأس.

وبفحص البلاغ، ذكر حارس العقار للشرطة، أن الحادث وقع أثناء توجه الفتاتين "تربطهم صلة قرابة" محل إقامتهما الأصلي محافظة القاهرة، وجاؤا إلى الإسكندرية لقضاء عطلتهم الصيفية، حيث توجهوا نحو فتحة النفق، بقصد عبوره إلى الجهة الأخرى، لتنهار عليهم أجزء من شرفة العقار.

تم وضع سياج تأميني في محيط الانهيار، وتحرر محضر إداري بالحادث، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك