إلهام شاهين تكشف عن توقفها عن تقديم أعمال مسرحية - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 1:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلهام شاهين تكشف عن توقفها عن تقديم أعمال مسرحية

الهام شاهين
الهام شاهين
محمد عباس
نشر في: الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 5:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 5:59 م
قالت الفنانة إلهام شاهين أنها لم توقفت عن تقديم أعمال مسرحية لأنها لا تجد عملا مناسبا يمكن أن تقدمه، معلقة: "المسرح الخاص مقدمليش ورق جيد، ومكنش ينفع أعمل أي حاجة علشان أنا دارسة وفاهمة وسأولام إذا قدمت عملا دون المستوى، ولو عملت مسرحية ثقافية من إنتاج البيت الفني لن يأتي لي كم الجمهور الذي أريده".

وأكدت إلهام شاهين أن الأمر نفسه يسري على السينما، فهناك أفلام تشارك بها تفوز بجوائز عديدة بالمهرجانات الدولية، ولكن عندما يطرح بدور العرض السينمائية لا يحقق إيرادات، مؤكدة أن الشخص الوحيد الذي كان يحقق التوازن بين طرفي هذه المعادلة هو السيناريست الراحل وحيد حامد.

عن سعادتها بتكريم المهرجان القومي للمسرح المصري، لأنه تكريم من الدولة، معلقة: "كثيرا ما يكرم الفنان من مهرجانات ليست ذو حيثية، وجميعنا نعلم ذلك ولكن نشكرهم على التكريم، لأن كل تكريم للفنان هو شكر له".

وقالت الفنانة إلهام شاهين أنها كانت في البداية لم تكن تفكر في أن تصبح ممثلة، وعندما قدمت أوراقها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كانت ترغب في أن تكون مخرجة مسرح فقط، وتخرج مسرحيات موسيقية استعراضية.

يحاور المخرج المسرحي والكاتب الصحفى الفنانة إلهام شاهين فى ندوة وحفل توقيع كتاب «المتمردة» عن إلهام شاهين ومن تأليفه، بالمجلس الاعلى للثقافة بدار الاوبرا المصرية، ضمن فاعليات المهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته الرابعة عشرة، دورة الكاتب المسرحى المصرى، برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل.

وتستمر فاعليات المهرجان القومى للمسرح المصرى حتى التاسع من أكتوبر المقبل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك