ضغوط المعلنين تدفع ريهام سعيد للاعتذار - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضغوط المعلنين تدفع ريهام سعيد للاعتذار

كتب- أحمد فاروق ومحمد أبو عوف
نشر في: الخميس 29 أكتوبر 2015 - 11:23 م | آخر تحديث: الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 10:55 م

مقدمة «صبايا الخير» تظهر مع خالد صلاح في «آخر النهار» لتبرير سقطة عرض صور خاصة لـ«فتاة التحرش»

كشفت مصادر مطلعة داخل شبكة تليفزيون «النهار»، أن مجلس إدارة القناة عقد اجتماعًا طارئًا، الخميس، بحضور الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير»، لبحث الأزمة التي نشبت عقب إذاعة فقرة «التحرش الجنسي» في مول بمصر الجديدة.

وتوصل الاجتماع حسب المصادر إلى ظهور الإعلامية ريهام سعيد مساء الجمعة في برنامج «آخر النهار»، ضيفة على الكاتب الصحفي خالد صلاح لتقدم بنفسها اعتذارًا على الهواء مباشرة لجمهور القناة، عن السقطة الإعلامية التي وقعت فيها، بنشر صور خاصة لفتاة التحرش ببرنامجها «صبايا الخير».

وأكدت المصادر أن إدارة القناه استأذنت الإعلامي محمود سعد في أن يقدم خالد صلاح الحلقة، لعلمها أنه سيرفض الدخول في هذا المعترك، وهو الأمر الذي تقبله «سعد» على أن يعود لتقديم البرنامج السبت.

وعلمت «الشروق» أن عدد من المعلنين هددوا بسحب إعلاناتهم من قناة «النهار»، خوفًا على منتجاتهم من حملة المقاطعة التي دشنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم شراء منتجات الشركات التي ترعى برنامج «صبايا الخير»، وهو ما قد يضع قناة «النهار» في أزمة كبيرة إذا ما تمسكت بوجود ريهام سعيد على الشاشه.

وكانت ريهام سعيد، نشرت صورًا خاصة لضحية التحرش، سمية عبيد، «حصلت عليها بطريق غير معلوم»، بحسب الفتاة.

وفي سياق متصل، أمرت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد شورب بإخلاء سبيل المتهم في واقعة التعدي بكفالة 100 جنيه.

واستمع المستشار عبدالرحمن هلال، وكيل النيابة، لأقوال الفتاة والتي أشارت فيها أنها أثناء تجولها بمفردها داخل المول اعترضها أحد الأشخاص وتحرش بها، وأوضحت أنها استغاثت بأفراد الأمن المتواجدين داخل المول وفؤجت بالمتهم يصفعها على وجهها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك