نجوم الفن يدينون حادث تونس الإرهابي - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوم الفن يدينون حادث تونس الإرهابي

مصطفى الجداوي
نشر في: الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 10:53 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 10:53 م

أدان عدد من الفنانين الحادث الإرهابي، الذي وقع في دولة تونس، إثر قيام سيدة بتفجير نفسها "حزام ناسف"، بشارع الحبيب بورقيبة.

البداية مع الفنان المصري خالد الصاوي، الذي نشر عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، صورتين واحدة للعلم التونسي، والأخرى للعلم المصري، وعلق داعيا الله ان يشفي الجرحى والمصابين، وأن يحفظ تونس منارة للتنوير والتحضير، مؤكدا أن مثل هذا التخريب سيكون دافعا اكبر لامتلاء قاعات العرض والمنصات الثقافية القادمة في مهرجان أيام قرطاچ المرتقب في مواجهة فكرية ضد افكار الظلام.

وعبر الفنان المصري "إدوارد" عن حزنه، عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "انا مش عارف اقول ايه على قد ما بحاول ان ديما افرح الناس بس للاسف في احداث بتكون خارجة عن ارادتنا من يومين الاطفال اللي ماتوا في الاردن والنهاردة الحادث الارهابي في تونس، ربنا يرحم الجميع ويصبر اهلهم وملناش غير ربنا".

وكتبت المطربة السورية سهر أبو شروف عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "الله يحميكم اخواتنا يارب".

ونشر المطرب التونسي صابر الرباعي، عبر حسابه بموقع "تويتر"، مقطع من أغنيته "تونس الأرض الطيبة"، وعلق قائلا: "لن يرهبونا ولن ينالوا منا ومن استقرارنا فهم قلة ولا يمثلون الشعب التونسي الحر والمحب للحياة، وعلى أصحاب القرار ان يهتموا بالشعب وأمنه وأمن البلاد ويثبتوا وطنيتهم ويتركوا كل التجاذبات السياسية والركض وراء المناصب ولا ينسوا أن التاريخ لا يرحم".

ونشرت المطربة التونسية لطيفة، عبر حسابها بموقع "تويتر"، صورة للعلم التونسي، وتمنت من الله أن يشفي رجال الأمن البواسل، الحافظين لتراب تونس، واختتمت قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل".

يذكر أن تسعة أشخاص، من بينهم ثمانية رجال شرطة، أصيبوا عندما فجرت امرأة نفسها في حادث وصفه متحدث باسم وزارة الداخلية التونسي، بأنه "تفجير إرهابي" في وسط العاصمة تونس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك