عمرو أديب لـ«توفيق عكاشة»: «عيال 6 إبريل برقبتك.. وعاوزك راجل وتستقيل من البرلمان» - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 10:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب لـ«توفيق عكاشة»: «عيال 6 إبريل برقبتك.. وعاوزك راجل وتستقيل من البرلمان»

سمير الوشاحي
نشر في: الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 - 6:47 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 - 6:47 ص

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه من تصريحات النائب البرلماني توفيق عكاشة، بأن الأجهزة السيادية بالدولة تتحكم في الإعلاميين وأن اللواء عباس كامل، مدير مكتب رئيس الجمهورية، هو المتحكم في الحياة السياسية بمصر.

وقال «أديب» خلال تقديم حلقة برنامج «القاهرة اليوم» الذي يعرض على شاشة «اليوم» بشبكة أوربت، الاثنين، إن هناك عدة أشكال في علاقة أي إعلامي بالأجهزة الأمنية أمام أن يعمل معهم، أو لا يعمل معهم، أو يتصل بهم في أوقات معينة للحصول على معلموات.

وتابع: «توفيق عكاشة عاوز ياخد حلويات الأجهزة الأمنية وبس، محدش اتدلع من أجهزة سيادية في مصر زي توفيق عكاشة.. اتذكر عندما حاصر أبناء خيرت الشاطر مدينة الإنتاج الإعلامي جهة سيادية أتت وحمت توفيق عكاشة وحياة الدرديري».

واستطرد: «هو ابن الأجهزة الأمنية المدلل.. كفاية عته وهبل، أما يعملوله اللي هو عاوزه يبقوا حلوين وأما يرفضوا يبقوا وحشين.. هو في حد يقدر يعمل زي توفيق عكاشة في مصر».

وأكمل: «هو يتحدث عن نضاله السياسي مع إنه يوم ما اتسجن فضل يومين وكان في قضية نفقة.. أي عيل في 6 إبريل برقابته، ودكتوراه ايه اللي اخدها دا مبيعرفش يتكلم كلمتين انجليزي على بعض».

وأكد أن الدولة قررت وقف توفيق عكاشة عن حديثه غير المجدي في إشارة إلى قرار هيئة الاستثمار بوقف برنامجه، قائلا: «الدولة بتقول لتوفيق عكاشة لا بقا متهزرش معانا».

وأضاف: «هو دا إعلام ولا مركز قوى ومش هو لوحده دا معاه شلة جالها عته.. كلها يومين تلاتة وهيرجع تاني، وانا بقوله عاوزك تبقا راجل وتستقيل من البرلمان وتنفذ كلامك وتسافر ألمانيا.. كفاية بقا البلد عاوزة تفوق».

تجدر الإشارة إلى أن إدارة المناطق الحرة بالهيئة العامة للاستثمار وقف برنامج توفيق عكاشة على قناة الفراعين، ومنع ظهوره 6 أشهر في أي برامج أخرى على القناة التي يملكها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك