محافظ الدقهلية وسفير اليابان بالقاهرة يزوران مصانع الألومنيوم بميت غمر - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 11:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية وسفير اليابان بالقاهرة يزوران مصانع الألومنيوم بميت غمر

نعمان سمير:‎
نشر في: السبت 29 ديسمبر 2018 - 1:02 م | آخر تحديث: السبت 29 ديسمبر 2018 - 1:02 م

زار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، يرافقه ماساكي نوكي السفير الياباني بالقاهرة، يرافقهما المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد، وسعد الفرماوي رئيس مركز ومدينة ميت غمر، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، عددا من مصانع الألومنيوم الشهيرة بمدينة ميت غمر.

واستمع ومرافقيهم إلى شرح من أصحاب المصانع حول مراحل الإنتاج ابتداء من المادة الخام وصولا إلى المنتج النهائي، كما استمعا إلى شرح عن عمليات التطوير المستمرة في هذه المصانع التي تشتهر بها مدينة ميت غمر وتميزها عن باقي مدن المحافظة.

وأكد شاروبيم على دعمه الكامل لتطوير صناعة الألومنيوم بميت غمر والوصول إلى مرحلة التصدير، معربا عن سعادته بجودة المنتجات التي شاهدها، وأشار إلى توفير كافة التسهيلات اللازمة لبدء الاستثمار في المنطقة الصناعية بميت غمر، وأضاف أنه علينا الاستفادة من التطور الذي تشهده صناعة الألومنيوم في تطوير باقي الصناعات.

وكان شاروبيم بصحبته السفير الياباني قاما بزيارة 3 مصانع لإنتاج الألومنيوم، يقع الأول على مساحة 5 آلاف متر ويعمل به 100 عامل وفني، والثاني تبلغ مساحته 18 ألف متر ويعمل به 150 عامل وتبلغ صادراته 200 مليون جنيه في العام، والمصنع الثالث على مساحة 2500 متر ويعمل به 100 عامل وفني ويقوم بتصدير 1000 طن من منتجات الألومنيوم سنويا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك