السيطرة على حريق في عقار تحت الإنشاء بالعاصمة الإدارية الجديدة - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيطرة على حريق في عقار تحت الإنشاء بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتب – مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 30 يناير 2017 - 1:37 م | آخر تحديث: الإثنين 30 يناير 2017 - 1:37 م

• الحماية المدنية تتمكن من إخماد حريق بإحدى المستشفيات فى العباسية
تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على 3 حرائق بالقاهرة والجيزة، إذ تم السيطرة على حريق شب في مجموعة من الاخشاب في مبنى تحت الإنشاء بالطابق الرابع والخامس بمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق في عقار تحت الإنشاء بالعاصمة الإدارية، وعلى الفور انتقل نائب مدير الحماية المدنية اللواء علاء عبدالظاهر وبصحبته 7 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على النيران.

وبالفحص بمعرفة رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة العميد سامح الحميلى، والرائد تامر عبدالشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، تبين أن النيران نشبت بكمية من الأخشاب داخل العقار أثناء قيام العمال بإشعال النيران بكمية من الخشب للتدفئة، وامتدت للأخشاب المجاورة وتمت السيطرة عليها.

كما نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة فى السيطرة على حريق بإحدى المستشفيات فى منطقة العباسية قبل امتدادها لباقى المبنى؛ حيث تلقت غرفة عمليات نجدة لقاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق في إحدى المستشفيات في العباسية وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى لمنع امتداد النيران لباقى المبني.

وفي الجيزة تم السيطرة على حريق داخل شقة بإحدى العقارات السكنية بمنطقة الهرم، دون وقوع إصابات، وتلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق السكنية بالهرم، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات.

وتم تحرير المحاضر اللازمة لكل واقعة على حدة، وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك