محافظ مطروح: تقنين أوضاع المستثمرين الجادين فى إطار القانون والحفاظ على حقوق الدولة - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 7:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح: تقنين أوضاع المستثمرين الجادين فى إطار القانون والحفاظ على حقوق الدولة

أحمد سباق
نشر في: الأربعاء 30 يناير 2019 - 3:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 يناير 2019 - 3:54 م

قال اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، إن إعادة تقنين أوضاع المشروعات المتعثرة، يأتي بعد جهود رئاسة مجلس الوزراء، ووزارتي التنمية المحلية والاستثمار؛ لتأكيد الرغبة الحقيقية فى الدفع بالتنمية وتشجيع الاستثمار بكافة أنحاء الجمهورية، وبالتعاون والتنسيق المستمر مع هيئة الرقابة الإدارية من أجل تذليل كافة العقبات.

وأكد محافظ مطروح، الجهود التى تبذلها المحافظة من أجل حل مشكلات المستثمرين، مع استمرار أعمال اللجنة لبحث باقى المشروعات المتعثرة، وإعادة تقنين عقود حقوق الانتفاع للمشروعات السياحية والمعسكرات الشاطئية.

وناشد محافظ مطروح، جميع المستثمرين الجادين إلى الاستثمار بمطروح، مع تمتعها بالأمن والأمان وبيئة استثمارية مستقرة، وبما تملكه من موارد تنموية فى كافة المجالات مع استيعاب المزيد من الاستثمارات، والعمل على تعظيم الاستفادة والعائد الاقتصادي والاستثماري، منها من خلال خطوات وإجراءات عملية تحافظ على حقوق الدولة وحقوق المستثمر.

جاء ذلك عقب قيام اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، بالتوقيع على عقد تقنين أوضاع إحدى الشركات الاستثمارية المتعثرة، بعد الوصول إلى حلول قانونية، تحفظ حقوق الدولة، وتيسر الإجراءات على المستثمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك