السجن 6 أعوام لربة منزل وسائق متهمين بحيازة 80 لفافة هيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 9:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 6 أعوام لربة منزل وسائق متهمين بحيازة 80 لفافة هيروين في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر:
نشر في: السبت 30 يناير 2021 - 10:13 م | آخر تحديث: السبت 30 يناير 2021 - 10:13 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار السيد أحمد الشرقاوي، اليوم السبت، كلًا من: "ر.إ.ح"، 47 عاما، ربة منزل، و"س.هـ.ع"، 43 عاما، سائق، بالسجن 6 أعوام، لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وذلك في القضية رقم 15891 لسنة 2020 جنايات الدخيلة.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد القبض على شخصين، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهمين بمزاولة نشاطا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطهما.

وأوضحت التحقيقات أنه وأثناء تنفيذ القرار تم القبض عليهما خلال استقلالهما سيارة ملاكي، وبتفتيش حافظة جلدية بحوزته المتهمة الأولى تبين أن بداخلها 42 لفافة لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وأضافت التحقيقات أنه وبتفتيش المتهم الثاني، وجد بحوزته حافظة من القماش، عثر بداخلها على 38 لفافة لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبتقنين الاجراءات وتحريز المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، تم عرض المتهمين على النيابة العامة، فاقروا أمامها بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، والسيارة لاستخدامها في عملية الترويج.

وعليه قررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالتهما لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المُقدم بعضوية المستشارين: إيهاب محمود إسماعيل، ومحمد حسن منيع، وسكرتير الجنايات، السيد البتانوني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك