ضبط 3 متهمين بسرقة أغطية آبار شبكة الصرف الصحي في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 4:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 3 متهمين بسرقة أغطية آبار شبكة الصرف الصحي في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 30 يناير 2023 - 2:21 م | آخر تحديث: الإثنين 30 يناير 2023 - 2:21 م

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمرك في الإسكندرية، القبض على 3 أشخاص عاطلين؛ لاتهام اثنين منهم بسرقة أغطية أبار شبكة الصرف الصحي من الشوارع، والثالث لشرائها منهم مع علمه بأنها مسروقة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجمرك، يفيد ورود بلاغًا من شخص، مقيم في نطاق دائرة القسم، حول اكتشافه سرقة غطاء بالوعة الصرف الصحي من أمام المحل الذي يمتلكه في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ وإجراء التحريات من خلال جمع المعلومات، ومناظرة كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، حددت هوية مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما عاطلان "لهما معلومات جنائية مسجلة".

وعقب تقنين الإجراءات، تم عمل كمين لهما، وألقي القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة غطاء البالوعة محل البلاغ، وأخر، باستخدام مركبة تروسيكل "بدون لوحات معدنية" قيادة أحدهما فتم ضبطها.

وبتطوير مناقشتهما أرشدا عن مكان تصرفهما في غطائي البالوعتين لدى عميل لهما "سيئ النية"، عاطل، "له معلومات جنائية مسجلة"، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة مينا البصل، وتم ضبطه.

ووفقا لبيان أمني، اليوم الاثنين، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك