بيراميدز يبحث تعزيز صدارته للقمة في مواجهة المقاصة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

5 مباريات في انطلاق الجولة الـ 31 للدوري

بيراميدز يبحث تعزيز صدارته للقمة في مواجهة المقاصة

تصوير: إسلام صفوت
تصوير: إسلام صفوت
حسين شعبان
نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 11:00 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 11:00 ص

الإسماعيلي "المترنح" يصطدم بطموحات الحرس في البقاء .. وصراع قوي بين الاتحاد والنجوم .. سموحة يسعي مواصلة انتفاضته أمام الجونة .. والمصري يستدرج دجلة بالسويس

تنطلق اليوم ، الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، بخمس لقاءات هامة ، حيث يلتقي الإسماعيلي مع حرس الحدود باستاد جهاز الرياضة ، ويستضيف سموحة بالمكس فريق الجونة ، ويخوض الاتحاد السكندري مواجهة صعبة أمام النجوم ، وتقام المباريات الثلاث في الخامسة والنصف ، وفي الثامنة يحل بيراميدز ضيفا علي مصر للمقاصة باستاد المقاولون العرب ، وفي نفس التوقيت يستضيف المصري ، فريق وادي دجلة باستاد الجيش بالسويس .

يدخل الإسماعيلي ، مباراته أمام حرس الحدود ، في ظل ظروف صعبة ، بعد تغير الجهاز المعاون للبلجيكي سيدومير يانيفسكي ، املا في اجباره علي الاستقالة ، بعد الخسارة المفاجئة والثقيلة أمام دجلة في الجولة الماضية ، واستعان مسئولي الإسماعيلي بالثلاثي ، صبري المنياوي ومحمود جابر وعطية صابر ، في جهاز يانيفسكي ، لقيادة الفريق خلال المباريات القادمة في الدوري ، سعيا لتنازل البلجيكي عن الشرط الجزائي في عقده والرحيل عن الإسماعيلي ، الذي يحتل المركز السابع برصيد 37 نقطة .

في المقابل ، يبحث حرس الحدود بقيادة طارق العشري ، عن النقاط الثلاث ، للهروب من شبح الهبوط ، بعدما تراجع ترتيب الفريق العسكري الي المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة ، وبات احد الفرق الثلاث المهددة بالهبوط للقسم الثاني .

وفي المكس ، يسعي سموحة ، بقيادة حسام حسن ، عن الفوز الرابع علي التوالي ، علي الجونة ، املا في تأكيد بقاء الفريق السكندري في الدوري ، بجانب انهاء المسابقة في منتصف الجدول .

كان سموحة ، قد انتفض خلال المباريات الثلاث الماضية وجمع 9 نقاط من الفوز علي حرس الحدود والانتاج الحربي والداخلية ، ليتقدم للمركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة ، في الوقت الذي يسعي الجونة بقيادة حمادة صدقي ، مواصلة نتائجه الجيدة في الدوري ، بعدما اطمئنت الادارة علي بقاء الفريق في المسابقة ، خاصة وانه يحتل المركز التاسع برصيد 35 نقطة ، ويعتمد الجونة ، علي قطاع مصغر من الاهلي ، من اجهزة فنية وخمسة لاعبين تم استعارتهم من الفريق الاحمر .

وفي بتروسبورت ، يسعي النجوم بقيادة مديره الفني الجديد رمضان السيد ، لانقاذ الفريق من الهبوط ، في مهمة شبه مستحيلة ، خاصة وان الفريق يقبع في المركز الاخير برصيد 25 نقطة ، ويحتاج للفوز في مبارياته القادمة ، بجانب خسارة منافسيه الذين يتمسكون بحلم البقاء ، في الوقت الذي يحلم الاتحاد بالنقاط الثلاث ، خاصة وان الخسارة قد تدفعه للدخول في المعمة قبل الجولات الحاسمة ، ويحتل الفريق السكندري المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة .

وفي الجبل الاخضر ، يسعي بيراميدز ، تعزيز صدارته للقمة ، والابتعاد عن اقرب ملاحقيه الاهلي والزمالك ، بتحقيق الفوز علي المقاصة ، ويحتل الفريق المفاجآة المركز الاول برصيد 63 نقطة من 29 مباراة ، وبفارق نقطتين عن الاهلي وثلاثة عن الزمالك ، اللذان خاضا 27 مباراة ، اي اقل مباراتين عن بيراميدز ، في المقابل يبحث المقاصة بقيادة مدربه المؤقت جمال عمر ، تحقيق المفاجآة والفوز علي بيراميدز ، املا في الاقتراب خطوة من المصري صاحب المركز الرابع ، ويحتل الفريق الفيومي المركز السادس برصيد 41 نقطة .

وفي السويس ، يسعي المصري بقيادة ايهاب جلال ، استعادة انتصارته ، علي حساب دجلة الطامح للفوز بالمباراة ، في مباراة يسعي من خلالها كلا الفريقين ، تعزيز تواجدهم في الدوري ، فالفريق البورسعيدي يسعي لتأكيد بقاءه في المركز الرابع ، في الوقت الذي يطمح دجلة بقيادة اليوناني جونيس ، انهاء المسابقة في مركز متقدم ، خاصة وانه يحتل الترتيب الحادي عشر برصيد 34 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك