محافظ الإسكندرية: بدء الموجة 21 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 5:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية: بدء الموجة 21 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة

هدى الساعاتي
نشر في: الأحد 30 أبريل 2023 - 8:31 م | آخر تحديث: الأحد 30 أبريل 2023 - 8:31 م
أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بدء المرحلة الأولى من الموجة 21 لإزالة التعديات على أراضي الدولة، مكلفا المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام مساعد المحافظة بمتابعة ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة.

فيما أجرت المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام المحافظة، التنسيق بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء لبدء المرحلة الأولى من الموجة 21 لإزالة التعديات على أراضي الدولة، والتي تبدأ اعتبارا من 29 أبريل الجاري و تنتهي في 19 مايو المقبل.

وشددت سكرتير عام المحافظ، على جميع جهات الولاية ورؤساء الأحياء بأهمية المرور على الأراضي التي تم تنفيذ الإزالات بها لعدم السماح للمتعدين بالعودة مرة أخرى.

من جانبه؛ أشار المهندس ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة؛ أن موجة إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة 21 مستمرة بشكل يومي، وأن موجة الإزالة 21 بدأت يوم 29 أبريل بتنفيذ 19 قرار إزالة للتعديات على أراضي الدولة التابعة للإدارة المركزية للموارد المائية والري بمساحة إجمالية قيراطين، 6.58 سهم، عبارة عن أسوار بالمخالفة للقانون، ووضع مواسير صرف بنطاق مركز ومدينة برج العرب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك