تدريب حول التطوع الرقمي وثقافة التطوع بمركز شباب الشوحط بشمال سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تدريب حول التطوع الرقمي وثقافة التطوع بمركز شباب الشوحط بشمال سيناء

مصطفى سنجر
نشر في: الخميس 30 مايو 2024 - 3:18 م | آخر تحديث: الخميس 30 مايو 2024 - 3:18 م

أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب الإدارة العامة للبرامج التطوعية، فعاليات دورة تدريبية حول التطوع الرقمي ونشر ثقافة العمل التطوعي لأندية التطوع بمركز شباب الشوحط التابع لإدارة شباب رمانة للشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء.

ويهدف التدريب لإعداد كوادر شبابية، قادرة على نشر ثقافة التطوع والعمل بين الشباب، وتهدف الدورة إلي تنمية قدرات وطاقات الشباب التي تساهم في بناء الشخصية والهوية وتعزز روح المواطنة ونشر ثقافة التطوع في جميع المجالات.

وتناول عمار صلاح المدرب المعتمد بوزارة الشباب والرياضة خلال التدريب تعريف التطوع، ماهية الرقمنة وأهميتها بالنسبه للفرد و المجتمع، ودوافع العمل التطوعي، أهداف التطوع الرقمي وأشكاله المختلفه، فوائد العمل التطوعي، أهم الأسباب للتطوع.

شارك بالدوره 20 شابا وفتاة من أعضاء نادي التطوع بالمركز،

وأشار ايهاب حسن عبدالوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء إلى أهمية العمل التطوعي والذي يساعد على تخفيف العبء عن الجهود الحكومية والتعبير الحقيقي عن احتياجات المجتمع وتحقيق التعاون بين أفراد المجتمع، وقد حث محمود الشريف مدير ادارة تنمية الشباب، على أهمية العمل التطوعي والذي يساعد فى الحد من السلوك المنحرف وخاصة لدي الشباب والعمل علي سد الثغرة في مجال الخدمات الاجتماعية تحت إشراف هناء الشريف منسق أندية التطوع بمديرية الشباب و الرياضة، محمد عبدالقادر مدير إدارة شباب رمانة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك