مدير الكرة بالأهلي يشيد باللاعبين الناشئين - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير الكرة بالأهلي يشيد باللاعبين الناشئين

عمرو فهمي
نشر في: الأحد 30 يونيو 2019 - 9:34 م | آخر تحديث: الأحد 30 يونيو 2019 - 9:34 م

أبدي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهر به اللاعبون الشباب الذين تم تصعيدهم مؤخرا للتدريب مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات صحفية اليوم الأحد :"اللاعبون الشباب قدموا مردودا أكثر من رائع منذ بداية فترة الإعداد ونالوا إشادة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي".

وأصاف مدير الكرة أن شخصية الأهلي وضحت بشدة في العناصر الشابة التي تتواجد في تدريبات الفريق الأول وهو ما يرسل رسالة طمأنة حول مستقبل فريق الكرة بالأهلي، في ظل العناصر الواعدة من قطاع الناشئين والتي تبقى بمثابة نواة مهمة جدا لتشكيل مستقبل الفريق.

وأشار إلى أن معسكر إسبانيا المنتظر أن ينطلق الجمعة القادم سيشهد تواجد بعض العناصر الشابة التي أثبتت نفسها منذ اليوم الأول لها في التدريبات، مؤكداً أن الجهاز الفني بقيادة لاسارتي سيختار عددا من هؤلاء اللاعبين للتواجد مع الفريق في معسكره القادم في إسبانيا.

وتابع :"أداء بعض العناصر الشابة في التدريبات الأخيرة كان أمرا مفاجئا بالنسبة لي، خاصة لما أظهرته من قدرات فنية وبدنية مميزة تؤكد أن الأمور تسير في نصابها الصحيح بشأن تشكيل قاعدة قوية من الناشئين ستكون بمثابة خير داعم للفريق الأول مستقبلا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك