قاعات العرض السينمائى ترفع لافتة كامل العدد طوال أيام عيد الأضحى - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قاعات العرض السينمائى ترفع لافتة كامل العدد طوال أيام عيد الأضحى

محمد عباس
نشر في: الجمعة 30 يونيو 2023 - 6:51 م | آخر تحديث: الجمعة 30 يونيو 2023 - 6:51 م

شهدت دور العرض السينمائية إقبالا كثيفا فى أيام عيد الأضحى، بداية من الحفلات الثانية ظهرا، وحتى عروض منتصف الليل، واضطرت عدد كبير من قاعات العرض السينمائى على رفع لافتة «كامل العدد» بعد الدقائق الأولى من فتح شباك التذكر نظرا للتزاحم الشديد، والتدافع لحجز مقاعد داخل قاعات السينما.
وقال مدير دار عرض فى أحد المولات بمنطقة السادس من أكتوبر، لـ«الشروق»، إن الإقبال على السينما ارتفع إلى 100% بداية من حفلة الثانية ظهرا، مؤكدا أن أكثر الأفلام التى تردد عليها الجمهور، هو فيلم «بيت الروبى» للفنانين كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، يليه فيلم «تاج» لتامر حسنى، والذى نال اهتمام المراهقين، ثم فيلم «البعبع»، ومن بعده فيلم «مستر إكس»، مشيرا إلى أن شريحة الشباب من الجمهور استحوذت على النسبة الأكبر من الحضور بالحفلات الأولى، وبدأت نسبة العائلات فى التزايد بداية من حفلات السادسة مساء.
وأضاف مدير أحد دور العرض السينمائية بأحد المولات بمنطقة التجمع الخامس، أن السينما شهدت إقبالا كثيفا، والشريحة الأكبر من الجمهور ترددت على فيلم «بيت الروبى»، يليه فيلم «البعبع»، ويأتى بعده فيلم «تاج»، ثم فيلم «مستر إكس».
مدير إحدى دور العرض السينمائية بأحد المولات بمنطقة مصر الجديدة، لم يبتعد كثيرا عما قاله سابقوه، حيث أوضح أن شريحة كبيرة من الجمهور قررت ارتياد السينما فى أول أيام عيد الأضحى، موضحا أن الجمهور فضل أفلام «بيت الروبى» و«تاج»، و«البعبع»، و«مستر إكس» على الترتيب.
وأشار مدير إحدى دور العرض بمنطقة وسط البلد، إلى أن الإقبال على الأفلام بدأ فى الثانية عصرا، موضحا أن أكثر الأفلام التى شهدت إقبالا من الجمهور فيلم «بيت الروبى»، يليه فيلم «تاج» و«البعبع»، ثم فيلم «مستر إكس»، مشيرا إلى أن النسبة الأكبر من الجمهور تمثلت فى الشباب.
وجاء إجمالى إيرادات أول أيام عيد الأضحى بـ13 مليونا و653 ألف جنيه، استحوذ فيلم «بيت الروبى» على أكثرها بالرغم من طرحه قبل أسبوع من العيد، حيث حقق 5 ملايين و834 ألف جنيه، جاء من بعده «تاج» بـ3 ملايين و834 ألف جنيه، يليه فيلم «البعبع» بإيرادات 2 مليون و232 ألف جنيه، وتذيل الإيرادات فيلم «مستر إكس» بمليون و752 ألف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك