محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي لمتابعة سير العمل - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 9:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي لمتابعة سير العمل

يونس درويش:
نشر في: الخميس 30 يوليه 2020 - 2:56 م | آخر تحديث: الخميس 30 يوليه 2020 - 2:56 م

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مستشفى عزل أبوتيج النموذجي؛ وذلك لمتابعة سير العمل والاطمئنان على تواجد الأطقم الطبية وتوفر الأدوية والمستلزمات الطبية بها وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما قدم المحافظ، التهنئة لجميع الأطقم الطبية بالمستشفى والعاملين بها والمرضى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك؛ ذلك ضمن سلسلة جولات المحافظ الميدانية للتأكيد على جاهزية المستشفيات المركزية والعامة والوحدات الصحية بقرى ومراكز المحافظة.

حيث بدأ المحافظ، جولته بتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي للعزل واستمع إلى شرح من الأطباء المشرفين على المستشفى بمراحل دخول المريض المستشفى والتعامل معه وخطوط سير مصابي فيروس كورونا منذ دخلوهم المستشفى والخدمات المقدمة لهم.

وأكظ على تزويد كافة المستشفيات بالاحتياجات والمستلزمات الطبية والأدوية تسهيلًا على المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم وخاصة أقسام الطوارئ والعناية المركزة والعزل.

وشدد محافظ أسيوط، خلال الجولة، على تكثيف حملات لجان التفتيش والمتابعة على جميع المستشفيات المركزية والعامة والعزل لمتابعة سير وانتظام العمل وتواجد الاطقم الطبية وتوفر الأدوية والمستلزمات الطبية وعمل تقارير مستمرة عن كميات الأدوية الموجودة والاحتياجات المطلوبة وفقًا لمعدلات الاستهلاك الحالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك