«فيفا» و«كاف» يشيدان بالفوز التاريخي لـ مصر على إسبانيا - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فيفا» و«كاف» يشيدان بالفوز التاريخي لـ مصر على إسبانيا

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 6:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 6:40 م

أشاد الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم «فيفا» و«كاف» بانتصار المنتخب الوطني الأولمبي المصري على نظيره الإسباني 2-1، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا تاريخيًا على نظيره الإسباني، ليكتب تاريخًا جديدًا في المواجهات ضد الإسبان بعد 3 محاولات سابقة شهدت خسارتين وتعادل.

ونشر الحساب الرسمي التابع للاتحاد الدولي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» صورة لاحتفال المنتخب الوطني المصري وعلق: «الفراعنة  للدور الثاني».

من جهته كتب الاتحاد الإفريقي عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «منتخب مصر إلى ربع نهائي أولمبياد باريس.. الفراعنة يقتنصون صدارة المجموعة الثالثة بالفوز على إسبانيا».

وأضاف: «صدارة المجموعة وبدون خسارة.. الفراعنة في ربع نهائي الأولمبياد».

وقدم الفراعنة أداءً هو الأفضل منذ بداية المشاركة في الدورة الأولمبية، مقارنة بمباراتي الدومينيكان وأوزبكستان، ليخطف المنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط مقابل 6 لإسبانيا ويتأهلا سوياً لدور الثمانية.

وبحسمه صدارة الترتيب ينتظر المنتخب المصري، وصيف المجموعة الرابعة حيث ضمن المنتخب الياباني بشكل كبير صدارة هذه المجموعة بينما ينحصر صراع الوصافة ما بين باراجواي ومالي بشكل كبير



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك