الحبس عامين للسائق المتهم بدهس مشجعتي النادي الأهلي في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحبس عامين للسائق المتهم بدهس مشجعتي النادي الأهلي في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 9:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 9:44 م

عاقبت، محكمة جنح ثانٍ العامرية في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، "ف.ع.ح"، سائق، بالحبس لمدة عامين؛ لاتهامه بالقتل الخطأ، إثر اصطدام السيارة محل قيادته بمشجعتي النادي الأهلي، وذلك لدى خروجهما من استاد برج العرب وعبورهما الطريق، عقب المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري.

وكانت "ن.ن.ع"، 20 عاما، و"ن.ص.ح"، 20 عامًا، مشجعتان من جماهير النادي الأهلي، لقيت مصرعهما، بعد أن صدمتهما سيارة على الطريق السريع، وذلك عقب خروجهن من استاد برج العرب، إثر انتهاء مبارة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن بطولة الدوري المصري.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، وقسم شرطة ثانٍ العامرية، حول بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سير، وخلف ضحايا، وذلك بالقرب من استاد برج العرب الدولي.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود فتاتين غارقتين في الدماء مسجاتين على الأرض، من محافظة القاهرة، وبهن إصابات وكسور وكدمات في أنحاء متفرقة من الجسد.

وبسؤال شهود العيان أفادوا للشرطة أن الفتاتين صدمتهما سيارة أثناء محاولتهما عبور الطريق عقب خروجهما من الاستاد، فتم نقلهما إلى مستشفى العامرية العام، وفارقت إحداهن الحياة أثناء نقلها، فيما توفت الأخرى بمجرد وصولها المستشفى.

تم ضبط السائق، الذي ذكر في التحقيقات أنه فوجئ بالفتاتين ولم يستطع كبح السيارة، فيما تم نقل الجثتين إلى ثلاجة الحفظ بمستشفى العامرية العام، وتحرر محضر إداري بالواقعة، ومن ثم العرض على النيابة العامة؛ والتي باشرت التحقيق، إلى أن أحيلت القضية إلى المحكمة التي أصدرت حكمها المقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك