محافظ الغربية للمواطنين: تقديم المساعدات هو حق أصيل ترعاه الدولة لرفع المعاناة عنكم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية للمواطنين: تقديم المساعدات هو حق أصيل ترعاه الدولة لرفع المعاناة عنكم

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
علاء شبل:
نشر في: الأربعاء 30 أغسطس 2023 - 6:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 أغسطس 2023 - 6:57 م

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة 19 أسرة من أبناء المحافظة، وذلك في استجابة سريعة، عقب لقائهم خلال فعاليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي في قرى المرحلة الثانية لحياة كريمة ولعمال الشركة المالية وشركة مصر للغزل والنسيج وأسرهم، وذلك بحضور أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وفى بداية اللقاء.. أعرب محافظ الغربية عن سعادته بالحضور وحرصه الدائم للاستماع إلى مطالبهم في أثناء جولاته المستمرة، مشيرا إلى أن تقديم تلك المساعدات هو حق أصيل من حقوقهم والذي ترعاه الدولة لتخفيف العبء عن كاهلهم، مشيدا بدور المجتمع المدني ومساهمتهم الفعالة في دعم الأسر الأولى بالرعاية.

وسلم محافظ الغربية 4 كراسي متحركة و4 بطاقات خدمات متكاملة لذوي الهمم مراعاة لظروفهم الصحية والاجتماعية وإعطاء إعانات مالية ل9 أسر وتسليم سماعتين أذن طبية.

يأتي ذلك اللقاء ضمن سلسلة لقاءات المحافظ بالمواطنين والتي تنظمها المحافظة للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم، دعماً لمبدأ التكافل الاجتماعي، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر لتوفير حياة كريمة.

وأشار محافظ الغربية إلى أن المحافظة تسعى دائما لتلبية مطالب أهالي المحافظة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبهم.. أعرب المواطنون عن سعادتهم باستجابة المحافظ الفورية وحرصه على الاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم.

وفى نهاية اللقاء.. أكد محافظ الغربية حرصه واستمراره في التواصل الدائم والمباشر مع جميع مواطني المحافظة أثناء جولاته المستمرة للتعرف على مدى احتياجاتهم ومناقشة مطالبهم وتوفير الحلول المناسبة لها وفقا للوائح والقوانين المتبعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك