محافظ أسيوط يشدد على تسريع إجراءات التصالح وتقنين الأراضي خلال اجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يشدد على تسريع إجراءات التصالح وتقنين الأراضي خلال اجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية

يونس درويش
نشر في: الجمعة 30 أغسطس 2024 - 12:23 م | آخر تحديث: الجمعة 30 أغسطس 2024 - 12:23 م

شدد اللواء هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، على أهمية المتابعة المستمرة والدورية لسير العمل في المراكز التكنولوجية بالمراكز والأحياء، وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، والاستجابة السريعة لاحتياجاتهم في تقديم الخدمات الحكومية بشكل ميسر.

وأكد ضرورة دفع وتيرة العمل لزيادة معدلات الأداء وإنهاء ملفي تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح في مخالفات البناء في أسرع وقت ممكن، خاصة في ظل اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع عدد من رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي المراكز التكنولوجية لمتابعة سير العمل في هذه المراكز وأحدث مستجدات الملفات الهامة، بحضور الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، والمحاسب عدلي أبوعقيل، سكرتير عام مساعد المحافظة.

وأوضح محافظ أسيوط أهمية دور المراكز التكنولوجية في تسهيل الإجراءات للمواطنين والعمل على تحسين وتطوير الأداء بتلك المراكز مع الالتزام بالشفافية والكفاءة وتدقيق البيانات واستيفاء الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الملفات الهامة.

لافتًا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق للتغلب على أي معوقات قد تظهر وضمان تقديم خدمات حكومية متميزة تلبي تطلعات المواطنين وتضمن حصول الدولة على حقوقها وفقًا للقوانين واللوائح التنفيذية.

وأكد المحافظ ضرورة التصدي بكل حزم لأي أعمال مخالفة بناء جديدة وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد وفقًا لتقارير المتغيرات المكانية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع كل من تسول له نفسه مخالفة القانون والقرارات المنظمة لذلك.

كما لفت إلى أهمية التنسيق المستمر بين رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومسئولي المتغيرات المكانية بشكل دوري والتعامل مع كافة المخالفات التي ترصدها، وتضمينها ضمن أعمال موجة الإزالات، موجهًا بتقديم تقارير دورية حول العمل بالمراكز التكنولوجية أولاً بأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك