تامر جادالله: «القومى للاتصالات» يسعى لمنحنا الترددات خلال أقرب وقت - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر جادالله: «القومى للاتصالات» يسعى لمنحنا الترددات خلال أقرب وقت

تامرجاد الله
تامرجاد الله
كتب ــ أحمد عواد:
نشر في: الأحد 30 أكتوبر 2016 - 10:21 ص | آخر تحديث: الأحد 30 أكتوبر 2016 - 10:21 ص

توقع المهندس تامر جاد الله العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات التوصل إلى اتفاق بين شركته وشركات المحمول الثلاث خلال المفاوضات التى تجرى حاليا حول التجوال المحلى بينهما.
وتتفاوض حاليا الشركة المصرية للاتصالات مع «أورنج مصر، وفودافون مصر، واتصالات مصر« لتقديم خدمات المحمول فى السوق المصرية من خلال شبكاتهم على مستوى الجمهورية بينما تتفاوض شركات المحمول لتقديم خدمات الثابت عبر شبكة المصرية للاتصالات فى انحاء الجمهورية أيضا.
وقال جاد الله فى تصريحات خاصة لـ (مال وأعمال ــ الشروق) إن الجهاز القومى للاتصالات يسعى بقوة لمنح المشغلين الأربعة الترددات للعمل بها خلال الأسابيع المقبلة، متوقعا أن تحصل المصرية للاتصالات على تلك الترددات خلال وقت قريب.
وقال إن شركته جاهزة لتقديم خدمات المحمول فى السوق المحلية خلال 6 أشهر من توقيع آخر شركة حصلت على ترددات الجيل الرابع. ووقعت شركات المحمول على ترددات الجيل الرابع والثابت الافتراضى منتصف الشهر الجارى.
وكانت الشركة المصرية للاتصالات أطلقت منذ أيام أول تجربة لتقديم خدمات المحمول باستخدام تكنولوجيا الجيل الرابع باستخدام كوابل الألياف الضوئية محققة سرعة فائقة غير مسبوقة، يأتى ذلك بعد أسابيع قليلة من حصولها على رخصة تقديم خدمات المحمول، وفى إطار استعدادات الشركة للتحول المرتقب إلى مقدم اتصالات متكامل.
وقال جاد الله، إن نجاح هذه التجربة بهذا الشكل المبهر، يعطى المصرية للاتصالات المزيد من الثقة فى قدرتها على تحقيق رغبة عملائها فى الحصول على خدمات اتصالات فائقة.. مؤكدًا أن المصرية للاتصالات جاهزة فنيًا وتجاريًا لتقديم خدمات المحمول وأن تصبح أول مقدم لخدمات الجيل الرابع فى مصر، وذلك بمجرد حصولها على الترددات المخصصة لها.
وأشار جاد الله إلى أنه بالإضافة إلى ما تمتلكه المصرية للاتصالات من مهارات وكفاءات فنية، وخبرة طويلة فى خدمة الشعب المصرى تمتد لما يزيد على 160 عامًا، فقد استعانت بأفضل بيوت الخبرة العالمية فى مجالات مختلفة، لضمان حصول عملائها على خدمات متميزة على مستوى عالمى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك