محافظ مطروح يبحث خطة إنشاء مجمع طبي تعليمي ومستشفي بيطري ميداني - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يبحث خطة إنشاء مجمع طبي تعليمي ومستشفي بيطري ميداني

أحمد سباق:
نشر في: الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 1:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 1:40 م

عقدت الجلسة الثانية لمجلس جامعة مطروح، بحضور اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، والدكتور محمد إسماعيل رئيس الجامعة؛ لمناقشة قرارات وتوصيات المجلس، حيث تم الموافقة على تخصيص الملعب الخماسي لكلية التربية الرياضية بالجامعة بعد إقراره قانونيا، ودراسة تخصيص قطعة أرض لإقامة مجمع طبي تعليمي، بالتنسيق مع إدارتي التخطيط العمراني والأملاك بالمحافظة، والتجهيز لإقامة مستشفى بيطرى ميداني بكلية الطب البيطري بفوكة.

أكد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، ضرورة الخروج بتوصيات وتصورات علمية من أجل الارتقاء بجامعة مطروح وتحقيق أقصى استفادة تساهم فى تنمية المحافظة، مع تقديم كافة أوجه الدعم لمنظومة التعليم الجامعي بالمحافظة.

وأشار الغرابلي إلى أهمية تحقيق التوازن فى إقامة كليات تحقق الاحتياجات التنموية للمجتمع المحلي بمطروح، واستغلال المقومات السياحية و البيئية والزراعية وتنمية الثروة الحيوانية، تواكب ما يتم على أرض المحافظة من مشروعات قوميه كبرى.

بينما تقدم الدكتور محمد إسماعيل، رئيس مجامعة مطروح، بالشكر للمحافظ على دعمه للجامعة، مؤكدا حرصه على أن تكون الجامعة فى خدمة المجتمع المحلي، مع مقترح إنشاء وحدة خدمة مجتمعية بالجامعة لتقديم الاستشارات والدورات التدريبية بعد إقرارها من وزارة التعليم العالي، وجاري الموافقة أيضا على إنشاء كلية الحاسبات والمعلومات، وكلية معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة العام المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك