براءة 27 شابا وفتاة من ممارسة الدعارة في ملهى ليلي بالهرم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

براءة 27 شابا وفتاة من ممارسة الدعارة في ملهى ليلي بالهرم

محمد مجدي:
نشر في: الأحد 30 ديسمبر 2018 - 10:41 م | آخر تحديث: الأحد 30 ديسمبر 2018 - 10:41 م

قضت محكمة جنح مستأنف الطالبية والعمرانية، ببراءة 25 شابا وفتاة من اتهامهم بممارسة الرذيلة والتحريض على الفسق في ملهى ليلي بالهرم، بالإضافة إلى براءة مدير الملهى ومساعده.

وقبلت المحكمة استئناف المتهمين على الأحكام الصادرة ضدهم من محكمة الجنح، بحبس 22 فتاة شهرا و3 شباب بالحبس سنة، والحبس 3 سنوات لمدير الملهى ومساعده.

وكانت محكمة جنح الطالبية والعمرانية، قضت ببراءة 14 فتاة و3 شباب، وعاقبت 22 فتاة أخرى بالحبس شهرا، و3 شباب بالحبس سنة على خلفية اتهامهم بممارسة الفجور، كما عاقبت قواد ومدير الملهى بالحبس 3 سنوات، فى القضية رقم 8594 لسنة 2018.

كانت نيابة الطالبية والعمرانية قررت إحالة المتهمين، وبينهم 42 فتاة، للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح بعد اتهامهم بممارسة الرزيلة والتحريض على الفسق، في القضية رقم 8594 لسنة 2018 جنح العمرانية.

وأمرت النيابة بتشميع الملهى بعد أن داهمته أجهزة الأمن وضبطت داخله شبكة دعارة، وعددًا من الشواذ، والفتيات القاصرات، وأمرت بحبس صاحب الملهى وجميع المقبوض عليهم، وعددهم 48 شخصًا.

وذكرت تحقيقات النيابة أن مدير الملهى الليلي «محسن ح.»، مارس الاتجار في البشر باستغلال فتيات قاصرات وآخرين بالغين في الترويج للمكان وأعمال الدعارة، والتحريض على الفسق وإدخال خمور مهربة غير خالصة الرسوم الجمركية.

وأوضحت التحقيقات أن من بين المتهمين نحو 29 فتاة مسجلات بالآداب ومطلوبات في أحكام قضائية، و10 قاصرات دون سن الـ12 عامًا، داخل المكان بتهمة التحريض على الفسق والإتيان بحركات مثيرة أمام الزبائن وارتداء ملابس فاضحة.

واعترفت المتهمات بقيام صاحب الملهى، بمعاونة كل من «ماجد ص.»، و«مسعد ش.»، و«محمد ج.»، مديرين بالملهى، بإيوائهن وحمايتهن واستغلال نفوذه في إيوائهن خشية ضبطهن، وقدم لهن مبالغ مالية 500 جنيه يوميا للفتاة الواحدة مقابل تقديم للرجال والترويج للملهى.

البداية كانت بورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، بشروع عدد من الشواذ بإقامة حفل شذوذ جنسي، داخل ملهى بالهرم، كما وردت معلومات بممارسة فتيات للدعارة مقابل 500 جنيه في الساعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك