سموحة يختتم صفقاته الشتوية بالتعاقد مع لاعب بلدية المحلة - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 10:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سموحة يختتم صفقاته الشتوية بالتعاقد مع لاعب بلدية المحلة

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 31 يناير 2017 - 1:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 يناير 2017 - 1:11 م

 

أنهى المدير الإداري لنادي سموحه عبد الباري المليجي إجراءات قيد أحمد مصطفى لاعب خط وسط بلدية المحلة، أحدث وآخر الصفقات الشتوية المنضمة للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحه، ووقع اللاعب لمدة ثلاث سنوات ونصف حيث ينتهي عقده مع البلدية بنهاية الموسم ورفض التجديد للبلدية مقابل مائة ألف جنيه تحملها اللاعب.

كما أنهى المليجى إجراءات قيد المدافع الدولي أحمد دويدار لاعب المنتخب الوطني والزمالك السابق والذي وقع لسموحه لمدة ستة أشهر بالرغم من تواجده بالجابون ضمن صفوف المنتخب القومي.

وبذلك يصبح عدد اللاعبين المنضمين لسموحه خلال فترة الانتقالات الشتوية خمسة لاعبين وهم محمد عبد العزيز، إسلام سرى، محمد يسرى، أحمد دويدار، وأحمد مصطفى.

ورحل عن الفريق ثلاث لاعبين حيث انتقل حسام باولو إلى الزمالك ومحمود فتحى إلى الداخلية وهانى العجيزى للإنتاج الحربي.

هذا ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره أسوان  بعد غد الخميس في الواحدة ظهرا في ثاني تجارب الفريق الودية في إطار استعدادات الفريقين لعودة مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريقان قد التقيا الثلاثاء الماضي على ملعب الدفاع الجوي في التجربة الودية الأولى للفريق والتي انتهت بفوز سموحه بثلاثية نظيفة.

ويسعى مؤمن سليمان المدير الفني لنادى سموحه من خلال الوديات لتحقيق التجانس بين اللاعبين والتحقق من مدى استيعابهم لفكره الفني والوقوف على الأخطاء ومعالجتها وتجربة الصفقات الجديدة التي انضمت للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك