«مياه الإسكندرية»: تركيب 10 آلاف قطعة موفرة.. و10500 عداد مسبق الدفع - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مياه الإسكندرية»: تركيب 10 آلاف قطعة موفرة.. و10500 عداد مسبق الدفع

محمد علاء:
نشر في: الخميس 31 يناير 2019 - 1:25 م | آخر تحديث: الخميس 31 يناير 2019 - 1:25 م

أعلن أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، عن تركيب 10 آلاف قطعة موفرة للمياه في عدد من الجهات، منها: (أندية الاتحاد، والسلاح، والمحافظة، وسبورتينج، ومبنى مصلحة الجمارك) وغيرها.

وأشار جابر، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إلى إتاحة القطع الموفرة للمياه بأسعار مناسبة من خلال 8 منافذ خدمة عملاء، هي: (أبو قير، والمندرة، والرمل، ومحرم بك، والبلد، والقباري، والعجمي، ونادي سبورتينج).

وقال رئيس شركة مياه الإسكندرية إنها تعمل على تركيب عدادات مسبقة الدفع بدلا من القديمة، مشيرًا إلى تركيب 10 آلاف و500 عداد بالعديد من المناطق، ومنها: (مدينة بشاير الخير 2، والداون تاون، وعمارات الجهاز المركزي) وغيرها.

ونبَّه إلى أن الشركة وفرت أماكن للشحن بمنافذ خدمة العملاء بمناطق (محرم بك - المندرة - كوم الدكة - سيدي بشر - القباري)، وسيتم توفيرها قريبًا بمناطق (أبو قير - الرمل - العجمي).

وفي سياق قريب، وجه جابر بتكثيف مراقبة مصادر المياه الخام لمواجهة تغير المواصفات وارتفاع المؤشرات نتيجة السدة الشتوية (تخفيض مناسيب المياه) وموسم الأمطار. وأكد تطوير معظم معامل تحاليل المياه بالشركة لرفع قدرتها من حيث أعداد العينات والمؤشرات ودقتها؛ لمواكبة أحدث المواصفات العالمية.

كما أشار جابر إلى افتتاح 3 مراكز جديدة لخدمة العملاء لخدمة أهالي مناطق (سيدي جابر، وسبورتينج، وكليوباترا، والإبراهيمية، والشاطبي، والمطار، ووادي القمر، ونجع العرب، وكرموز، والمكس، والدخيلة البحرية، وبرج العرب).

ولفت رئيس شركة مياه الإسكندرية إلى تنظيم عدد من حملات التوعية بترشيد الاستخدام، بجانب المشاركة في العديد من الندوات والمؤتمرات ذات الصلة، ومنها: ملتقى التوظيف الـ9 تحت شعار "مستقبلك فعلًا يهمنا"، ومعرض كلية العلوم بجامعة الإسكندرية، فضلًا عن تنظيم فعالية "ملائكة الأرض" بالتعاون مع الاتحاد النوعي لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما نبَّه إلى توصيل المياه إلى 100 أسرة بالتعاون مع مؤسسة أشرقت للتنمية الاجتماعية، وإلى 33 أسرة بالتعاون مع جمعية حماة المستقبل، وإلى 20 أسرة بالتعاون مع نادي الروتاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك