التنمية المحلية عن مبادرة «إيجي ترك»: « توفر 5 آلاف فرصة عمل» - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 3:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنمية المحلية عن مبادرة «إيجي ترك»: « توفر 5 آلاف فرصة عمل»

إسراء عبدالفتاح
نشر في: الإثنين 31 يناير 2022 - 11:53 م | آخر تحديث: الإثنين 31 يناير 2022 - 11:53 م

كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، عن تفاصيل مبادرة «إيجي ترك»، والتي تستهدف الشباب من الجنسين من 18 حتى 40 سنة بالإضافة إلى ذوي الهمم.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الاثنين، إن المبادرة تستهدف تقديم 900 عربة طعام متنقلة للشباب، مما يوفر 5 آلاف فرصة عمل، مشيرًا إلى أن المبادرة ستنطلق في 8 محافظات على مستوى الجمهورية.

وتابع، أن من ضمن هذه المحافظات، القليوبية والشرقية والدقهلية والمنيا وأسيوط وسوهاج والاسكـندرية وبورسعيد، مضيفًا أنه تم إطلاق الصفحة الرسمية لمبادرة «إيجي ترك» لعربات الطعام المتنقلة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستكمل، أن الهدف من إنشاء صفحة المبادرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو توسيع قاعدة مستخدمي هذه العربات وجذب عدد أكبر من الشباب لتوفير فرص عمل حقيقية بشروط وضوابط محددة من خلال التعاون والتنسيق الدائم بين الوزارتين.

يذكر أن التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة التنمية المحلية، يأتي بهدف إنشاء منظومة متكاملة ورائدة على المستوى القومي لدعم وتنمية وتطوير وتنمية كافة المشروعات الخاصة بالشباب والمحتاجين سواء كانت متناهية الصغر أو الصغيرة أو المتوسطة، وذلك من خلال توحيد وتنسيق جهود شركاء التنمية بهدف احتضان مشروع منذ البداية وحتى الوصول بالمشروع إلى مرحلة النمو.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك