أحمد موسى لـ إيتو: «كلامك لا علاقة له بكرة القدم .. وأخدنا منكم بطولة وانت في الملعب» - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى لـ إيتو: «كلامك لا علاقة له بكرة القدم .. وأخدنا منكم بطولة وانت في الملعب»

أحمد موسى
أحمد موسى
إسراء عبدالفتاح
نشر في: الإثنين 31 يناير 2022 - 9:10 م | آخر تحديث: الإثنين 31 يناير 2022 - 9:10 م

علق الإعلامي أحمد موسى على تصريحات صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني، قبل مواجهة منتخب مصر.
وتابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن الكاميرون تريد الفوز ببطولة أمم إفريقيا لأنها المنظمة لهذه البطولة، مشيرًا إلى أن هناك حالة من الضغط على لاعبي الكاميرون لمواجهة المنتخب المصري كأنها حرب وليست مباراة كرة قدم.
واستكمل، أنه يجب على صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني، أن يتراجع عن تصريحاته التي أصدرها للاعبي الكاميرون قبل مبارانهم مع مصر، متابعًا: « كلامك لا علاقة له بكرة القدم .. وأخدنا منكم بطولة وانت في الملعب، كتير من الدول نظمت بطولات ومأخدتش البطولة».
وأوضح، أن التنافس بين الفرق حق مشروع، قائلًا: «أحنا بنخوض مباراة كرة قدم بكل روح رياضية وكل فريق يؤدي اللي عليه، وهي مش حرب داخلنها مع بعض، كلامك غريب، وخطر قبل مباراة يوم الخميس».
وأضاف، أن المنتخب الذي سيؤدي أفضل هو الذي سيفوز بالمباراة، متابعًا: «علاقتنا قوية جدا مع الكاميرون، أقوى علاقات مع دول إفريقيا، وفي الآخر أحنا في مباراة كرة قدم، وأنا زعلان من التصريح الخاص بإيتو».
وأشار إلى أنه لا يجب دعم المنتخبات من خلال تصريحات صدامية، متابعًا: «أحنا بندعم منتخبنا بكل قوة، وتصريحات إيتو بعيدة عن المنافسة، وممكن تعمل مشكلة للجمهور الكاميروني، هو أنت ضامن الماتش، عشان نبقى عارفين قبل ما نخوض المباراة».
كان وجه صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم رسائل نارية للاعبي منتخب بلاده قبل مواجهة مصر.
وقال خلال جلسته مع لاعبي الكاميرون لتحفيزهم استعدادا للمواجهة منتخب مصر: «كل ما فعلتوه يتوقف على مباراة الخميس، استعدوا بنفس العقلية لأنها الحرب. الحرب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك