تحرير 156 محضرا تموينيا خلال حملة تفتيشية بالمنوفية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 156 محضرا تموينيا خلال حملة تفتيشية بالمنوفية

مصطفى الملاح
نشر في: الأحد 31 مارس 2024 - 2:12 م | آخر تحديث: الأحد 31 مارس 2024 - 2:12 م

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، حملة تفتيشية موسعة بمختلف المراكز والمدن، أسفرت عن تحرير 156محضرا تموينيا ، وضبط 3 أطنان أعلاف ونصف طن مواد غذائية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك خلال شهر رمضان لإحكام الرقابة على الأسواق ومتابعة مدى توافر كافة السلع الغذائية والأساسية أمام المواطنين.

ووجه محافظ المنوفية، في بيان اليوم الأحد، رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري لتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والمصانع والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

من جانبه، أوضح أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، أن المحاضر التي تم تحريرها اليوم تنوعت ما بين 76 محضر مخالفات مخابز و80 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وتجميع وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار .

وأضاف وكيل الوزارة أن من أهم القضايا التي تم ضبطها خلال الحملات التموينية تحرير محضرين جنح مركز الباجور ضد أصحاب محلات سلع غذائية لحيازتهم كمية قدرها 250 كيلو جرام جبنة مطبوخة، و200 كيلو جرام زيت طعام بدون مستندات ومجهولة المصدر، وتحرير محضر جنح مركز تلا ضد المدير المسئول عن محل أعلاف لحيازته كمية وقدرها 3 أطنان علف بدون مستندات ومجهولة المصدر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك