فاركو يستأنف تدريباته استعداداً لسيراميكا.. وألميدا يضع برنامج استشفائي للاعبين - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 4:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فاركو يستأنف تدريباته استعداداً لسيراميكا.. وألميدا يضع برنامج استشفائي للاعبين

الإسكندرية : أحمد عبد العزيز
نشر في: الثلاثاء 31 مايو 2022 - 6:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2022 - 6:57 م

استأنف فريق فاركو بقيادة البرتغالى نونو الميدا تدريباته اليوم الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بعد التعادل السلبي مع مصر المقاصة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت الجمعة الماضية.

ويستعد فاركو لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها عصر الجمعة 17 يونيو الجاري على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري.

ووضع نونو ألميدا المدير الفني لفاركو برنامج استشفائي للاعبيه خلال فترة توقف الدوري، لمواصلة الحالة المميزة التي يعيشها الفريق بعدما حصد 13 نقطة في 9 مباريات منذ تولى نونو ألميدا المسئولية الفنية للفريق خلفاً لمجدي عبد العاطي بالتعادل مع البنك الأهلي 2-2 ثم التعادل السلبي مع الزمالك ثم الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم التعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق ثم التعادل السلبي مع سموحة ثم الفوز على فيوتشر بهدف دون رد ثم التعادل السلبي مع بيراميدز والجونة ومصر المقاصة.

ويعكف ألميدا، على دراسة مباريات فريق سيراميكا للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم مع الفريق البرتقالي، ويحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك