تنفيذ المرحلة الأخيرة من مبادرة عيون أطفالنا مستقبلنا على طلاب المرحلة الابتدائية بالغربية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنفيذ المرحلة الأخيرة من مبادرة عيون أطفالنا مستقبلنا على طلاب المرحلة الابتدائية بالغربية

علاء شبل
نشر في: الجمعة 31 مايو 2024 - 3:52 م | آخر تحديث: الجمعة 31 مايو 2024 - 3:52 م

نفذ اليوم الجمعة، المرحلة الأخيرة من مبادرة "عيون أطفالنا مستقبلنا"، التي استهدفت الكشف على جميع طلاب المرحلة الابتدائية في محافظة الغربية.

وتوجه وكيل الوزارة بتقديم الشكر لكل من خالد حمدان، وكيل المديرية، والدكتور عرفة قيقه، رئيس الإقليم ومدير المشروع بمؤسسة الليونز العالمية، والنائب إبراهيم الديب، وإسماعيل المرسي، مدير التعليم الابتدائي بالمديرية، لتفعيل إجراءات بروتوكول مبادرة "عيون أطفالنا مستقبلنا" على طلاب المرحلة الابتدائية، بناءً على توقيع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مع أندية الليونز لتوقيع الكشف الطبي على طلاب المرحلة الابتدائية، من الصف الأول إلى الصف السادس.

كما توجه بالشكر إلى مديري ووكلاء الإدارات التعليمية المستهدفة بتنفيذ المبادرة، وفريق التعليم الابتدائي بالمديرية والإدارات التعليمية، وإدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية والإدارات التعليمية، وجمعية رعاية الطلاب بالغربية، على كل ما بذلوه من جهد وتعاون مثمر لإنجاح المبادرة وتحقيق أقصى استفادة لصالح أبنائنا الطلاب.

يُذكر أنه تم تنفيذ المبادرة على مرحلتين؛ الأولى كانت في الفترة من الثامن عشر من مارس، وانتهت في الثامن من أبريل، وتم فيها إجراء المسح الطبي من خلال زائرات وزارة الصحة لجميع طلاب الإدارات المستهدفة، وتحديد الطلاب الذين لديهم مشاكل صحية بالرمد.

أما المرحلة الثانية، فقد بدأت من الخامس عشر من أبريل الماضي، واستمرت حتى الاثنين، الموافق 29 من أبريل، وتم فيها الكشف من خلال المستشفى الميداني من خلال أطباء محترفين من مؤسسة الليونز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك