مقتل مزارع وإصابة اثنين آخرين وحرق منزل وضبط 18 متهما في مشاجرة بالقليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 2:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل مزارع وإصابة اثنين آخرين وحرق منزل وضبط 18 متهما في مشاجرة بالقليوبية

القليوبية - إبراهيم جودة
نشر في: الأحد 31 يوليه 2016 - 12:07 م | آخر تحديث: الأحد 31 يوليه 2016 - 12:07 م

قتل مزارع وإصابة اثنين آخرين في مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية شبرا شهاب بالقناطر الخيرية، قام على إثرها تجمع أهل القتيل وحرقوا منزل وأتلفوا محتويات آخر ملك الطرف الثاني. وقد انتقلت على الفور قوات الأمن وتم السيطرة على المشاجرة وإخماد الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة وضبط 18 متهما من الطرفين، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

تلقى اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير مباحث القليوبية بلاغا بحدوث مشاجرة بناحية شبرا شهاب – دائرة مركز القناطر، ووجود متوفي وحريق بأحد المنازل.

وتبين من المعاينة أن المشاجرة نشبت بين طرف أول أحمد حسين خلف، مزارع، جثة هامدة إثر إصابته بجرح قطعي غائر بالساق اليسري، وإصابة نجليه أحمد أحمد مصاب بجرح غائر أسفل البطن، وحسين أحمد مصاب بجرح قطعي متهتك أعلى الفخذ الأيسر، وطرف ثان وئام رمضان شحاته وشقيقه محمود رمضان. وذلك بسبب مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن تعدي الطرف الثاني على الأول بالضرب بآلة حادة (سكين) محدثا إصابته التي أودت بحياته وعلى إثر ذلك تجمع عدد من أهل المتوفي وقاموا بإلقاء المنقولات الخاصة بالطرف الثاني في الشارع وإضرام النيران بها وبالمنزل ملكهم. وعقب تشييع جنازة المتوفي تسلل بعض أهل المتوفي إلى مسكن أحد أقارب المتهمين وقاموا بإتلاف المنقولات وشرعوا في حريقه أيضا، إلا أن قوات الأمن تصدت لهم وتم السيطرة على الأحداث وإخماد الحريق.

وعلى الفور تمكنت القوات من ضبط المتهم في واقعة القتل قبل هروبه ويدعى محمود رمضان شحاته، كما تم تحديد المتهمين في أحداث الشغب والحريق وعددهم 25 متهما تم القبض على 18 منهم، وجاري ضبط الهاربين الذين لاذوا بالفرار وملاحقتهم.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط وإحضار باقي المتهمين، وانتداب أحد خبراء المعمل الجنائي لفحص مكان الحريق وبيان أسبابه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك