قسط مشترياتك مع بطاقة «قسطها» من بنك مصر حتى 36 شهرا محليا ودوليا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قسط مشترياتك مع بطاقة «قسطها» من بنك مصر حتى 36 شهرا محليا ودوليا

ارشيفية
ارشيفية

نشر في: الأحد 31 يوليه 2016 - 10:45 ص | آخر تحديث: الأحد 31 يوليه 2016 - 10:45 ص
قام بنك مصر ثانى اكبر البنوك العاملة فى السوق بإصدار بطاقة « قسطها» وهى بطاقة ائتمانية تستخدم لتقسيط جميع المشتريات أو الخدمات المتنوعة محليا ودوليا، وتتيح البطاقة لحاملها تقسيط جميع عمليات المشتريات على 12 أو 24 أو 36 شهر طبقا لاختيار العميل، إلى جانب حصوله على تخفيضات مميزة لدى العديد من المنافذ التجارية محليا ودوليا.

وتمنح بطاقة «قسطها» العملاء العديد من المزايا منها؛ التمتع بأطول فترة سماح تصل إلى 57 يوما، إمكانية سداد الأقساط خصما من الحساب أو نقدا من خلال أكثر من 500 فرع ومكتب سياحى منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى حصول العميل على وثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث.
ويعد بنك مصر رائدا فى مجال بطاقات الدفع الالكترونية باعتباره أول بنك مصرى يقدم تلك النوعية من الخدمات للعملاء والتى عمل على تطويرها من خلال استخدام أحدث النظم العالمية فى مجال تكنولوجيا المدفوعات الالكترونية والتى أهلته للحصول على شهادة تأمين البيانات والمعلومات PCIــDSS كأول بنك مصرى يحصل على تلك الشهادة، وجدير بالذكر ان عدد بطاقات الدفع (الائتمانية ــ الخصم الفورى ــ المدفوعة مقدما ــ بطاقات المرتبات) المصدرة من البنك تبلغ نحو 4.3 مليون بطاقة.
ويحرص البنك دائما على تقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية فى مجال البطاقات الائتمانية مواكبا بذلك التطورات العالمية فى هذا المجال.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك