صاحبة الحكم 5 أعوام ضد متحرش: لم أتخيل شهرة قضيتي ووصولها للنطق - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صاحبة الحكم 5 أعوام ضد متحرش: لم أتخيل شهرة قضيتي ووصولها للنطق

إيفون مدحت 
نشر في: الإثنين 31 يوليه 2017 - 11:34 م | آخر تحديث: الإثنين 31 يوليه 2017 - 11:34 م
قالت هند عبد الستار، أول بنت في مصر تحصل على حكم 5 سنوات سجن مشدد ضد متحرش، إنها لم تكن تتخيل أن القضية ستنال هذا القدر من الشهرة، ولم تكن متوقعة أن تصل للقضية للحكم، موضحة: «قدمت بلاغ في القسم، عشان أعمل اللي عليا قدام نفسي، وعشان مش راضية عن أن حد يلمسني».

وأضافت «عبد الستار»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»، مساء الاثنين، أن القضية شهدت 3 جلسات، الأولى والثانية كانتا بشهري فبراير وأبريل الماضيين، والأخيرة كانت اليوم، وتم نطق الحكم خلالها، متابعة: «كنت متوقعة أنه هياخد حكم، عشان الموضوع انتشر أوي وبقى ظاهرة». 

وأشارت إلى إمكانية تعرض أي فتاة لمثل هذه الواقعة، من دون النظر لأي اعتبارات عمرية أو شكلية، مضيفة: «وعشان الناس اللي بتربط التحرش بالملابس، أنا محجبة وكنت لابسة ملابس واسعة، وتم التحرش بيا». 

وتُعد هند عبد الستار، هي أول فتاة تنجح في الحصول على حكم مشدد ضد من تحرش بها، منذ أصدر الرئيس المؤقت عدلي منصور قرارًا بتغليظ عقوبة التحرش الجنسي في يونيو 2014، حيث حصلت اليوم الاثنين، على حكم 5 سنوات سجن مشدد ضد من تحرش بها، بعد أن استغرقت القضية عامًا في الاستماع إلى المرافعات المدنية والتأكد من الواقعة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك