مصطفى مدبولي عن مهرجان العلمين: يروج لصورة مصر ويرفع ثقة المواطن في الدولة - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 4:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى مدبولي عن مهرجان العلمين: يروج لصورة مصر ويرفع ثقة المواطن في الدولة

أحمد علاء
نشر في: الأربعاء 31 يوليه 2024 - 10:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 يوليه 2024 - 10:30 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الفعاليات والمهرجانات الفنية مثل مهرجان العلمين يبرز ما تفعله الدولة من أجل المواطن.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة اليوم الأربعاء، أن الأسلوب التقليدي عبر إطلاع المواطنين بما تم تنفيذه عبر إصدار البيانات لن يكون مجديا بالمقارنة بأن يرى المواطن شيئا على الأرض.

وشدد على أن المهرجانات والفعاليات تجعل المواطن يلمس ما يتم تنفيذه، ما يساهم في زيادة ثقة المواطن في ما تقوله الدولة وتنفذه، وهو أمر مهم للغاية.

وذكر أن مهرجان العلمين الجديدة يساهم في الترويج لمصر وصورتها ومقدراتها بصورة جيدة ما يساهم في جذب السياحة بشكل كبير.

وأعلن رئيس الوزراء، انطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة"، بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى في تحسين الرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية متكاملة لملايين المواطنين المصريين.

وشدد رئيس الوزراء، على أهمية المبادرة الرئاسية في تحقيق رؤية الدولة المصرية نحو بناء مجتمع صحي وسليم، مؤكدًا أن المرحلة الثانية ستستكمل تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين في مختلف المناطق والمحافظات لزيادة عدد المستفيدين، وذلك من خلال توفير أحدث التقنيات الطبية وتدريب الكوادر الطبية على أعلى مستوى.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يولي الملف الصحي اهتمامًا كبيرًا من خلال إطلاق العديد من المبادرات الصحية التي تهتم بالمواطنين من أصحاب الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن السرطان والقضاء على فيروس سي بعد أن كان من الفيروسات المستوطنة في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك