صلاح: تغيرت كثيرا منذ انتقالي لليفربول.. وهذه أغنيتي المفضلة - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: تغيرت كثيرا منذ انتقالي لليفربول.. وهذه أغنيتي المفضلة

الشروق
نشر في: السبت 31 أغسطس 2024 - 3:03 م | آخر تحديث: السبت 31 أغسطس 2024 - 3:03 م

أكد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي أنه تغير كثيرًا منذ انتقاله إلى الريدز، قادمًا من روما الإيطالي قبل 7 مواسم.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبودكاست مين إن بليزر: "أنا فقط أخوض المباراة وأركز على الفوز، لكنني بالطبع أعرف ما تعنيه بالنسبة للجمهور والمدينة".

وأضاف الجناح المصري: "أحاول دائمًا مساعدة الفريق بتسجيل الأهداف، وإن سجلنا الأهداف فهناك فرصة للفوز بالمباراة لذا دائمًا أركز على مساعدة الفريق".

وتابع: "لقد تغيرت كثيرًا على ما كنت عليه عند انضمامي لليفربول، وكشخص نضجت كما أن أطفالي أصبحوا سكاوزر -أي ينتمون لسكان ليفربول- ولكنتهم تغيرت كذلك، لذا كل هذه تغيرات كبيرة".

وأكمل: "كلاعب أيضًا تطورت وتحسنت كثيرًا، ولقد حدثت الكثير من التغييرات، فأنا الآن واحد من اللاعبين أصحاب الخبرات في الفريق، ولقد فزت تقريبا بكل شيء، وتغير دوري في الملعب وخارجه".

وواصل: "كلاعب أنت الآن تصبح مدركًا لكل شيء في اللعبة وتصبح هادئا وتعرف كرة القدم أكثر من ذي قبل، عندما تصل للفريق الأول تشعر بالإثارة وتتحكم فيك عواطفك طوال الوقت لكن الآن تستطيع التحكم فيها لأنك لديك الكثير من الخبرات وتعاملت مع المواقف أكثر من 100 مرة".

وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "أغنيتي المفضلة؟ في الجولة التحضيرية وجه أحد الأشخاص إلي السؤال ذاته واخترت حينها أغنية إيمينيم -اخسر نفسك- لأنني أحبها وطريقة غنائه كانت مدهشة.. أحب إيمينيم وأي شيء له رائع وأحبه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك