شاب ينهي حياة صديقة بـ «مطواة» بسبب صداقة فتاة بالخصوص - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاب ينهي حياة صديقة بـ «مطواة» بسبب صداقة فتاة بالخصوص

القليوبية – ابراهيم جودة
نشر في: السبت 31 أكتوبر 2015 - 11:16 ص | آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2015 - 11:16 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة شاب ملقاة بمصنع تحت الإنشاء بمدينة الخصوص حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث صديقه الذي تعدى عليه بمطواة حتى لقي مصرعه في مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على صداقة فتاة تم نقل الجثة للمستشفى وضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد حسام فوزي رئيس مباحث المديرية بالعثور على جثة لشاب في العقد الثالث من عمره ملقاة بالطابق الثاني بأحد المصانع تحت الإنشاء بالخصوص، وبها عدة إصابات طعنية بالظهر والبطن والرقبة وكسر بعظام الجمجمة.

انتقل على الفور العميد عبدالله جلال، وكيل مباحث المديرية، وتبين أن المجني عليه يدعى (مصطفى. م) 24 عاما، عامل بصيدلية، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة (إسلام. أ) 21 عاما، وهو صديق المجني عليه.

وعلى الفور تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها وعلل ذلك لخلافهما على صداقة إحدى الفتيات التي تعمل معهما بمصنع للعطور بمدينة العبور حيث استدرج المجني عليه لمسكنه بشقة بالطابق الخامس وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بالضرب بسلاح أبيض (مطواة) التي أودت بحياته ثم قام بلف الجثة بأكياس القمامة السوداء وألقاها بمكان العثور عليها. وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك