بروتوكول تعاون بين الصحة والتضامن لفحص المستفيدين من «تكافل وكرامة» - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 9:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول تعاون بين الصحة والتضامن لفحص المستفيدين من «تكافل وكرامة»

وزارة الصحة
وزارة الصحة
كتبت - أسماء سرور
نشر في: الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 6:40 م | آخر تحديث: الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 6:40 م
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن تقديم خدمات الكشف الطبى على المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، وذلك عقب توقيعها بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، خلال مؤتمر عقد بين ممثلى الوزارتين.

وأوضح الدكتور عماد كاظم مدير المجالس الطبيه المتخصصة بأن مشروع تكافل وكرامة يقدم الدعم النقدي الموجه لذوي الإعاقات الوظيفية، مشيرا إلى أن الهدف من المؤتمر هو شرح كيفية تطبيقات برنامج كرامة بين الوزارتين وكيفية فحص المرضى المستحقين للدعم المادي للمشروع.

وأشار إلى أن فعاليات المؤتمر تمتد ليومين بحضور الدكتور محمد شبانة أستاذ السمعيات والدكتور مازن عطية أستاذ الباطنة بالقصر العيني والدكتورة دينا عمر ممثلة عن البنك الدولي و أميرة الرفاعي ممثلة لوزارة التضامن بالإضافة إلى مجموعة من الأطباء ممثلين عن المجالس الطبية المتخصصة بمحافظات القاهرة، والفيوم، والمنيا، وبنى سويف.

‫وأضاف «مجاهد» إلى أن برنامج اليوم الأول من المؤتمر، تناول الأمراض المزمنه والإصابات السمعيه بينما برنامج عمل اليوم يتحدث عن الإعاقات البصرية.

‫وأوضح أن المجالس الطبية المتخصصه التابعة لوزارة الصحة والسكان هى الجهه الوحيدة المعتمده من وزارة التضامن الاجتماعى للكشف على ذوى الاحتياجات الخاصه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك