وزير الإسكان يُصدر 20 قرار إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بالمدن الجديدة - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 8:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الإسكان يُصدر 20 قرار إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بالمدن الجديدة

الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ارشيفية
الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ارشيفية
 أ ش أ
نشر في: الخميس 31 ديسمبر 2015 - 5:40 م | آخر تحديث: الخميس 31 ديسمبر 2015 - 5:40 م
أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 20 قرار إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بالمدن الجديدة.

وقال «مدبولي» "يتم تنفيذ القانون، وهيبة الدولة قائمة، ونعمل حاليا على الحفاظ على المظهر الجمالي والطابع العمراني بالمدن الجديدة".

ومن جانبه صرح المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن - بحسب بيان للوزارة اليوم الخميس- ، بأن "وزير الإسكان أصدر قرار إزالة إداري للتعديات المقامة على 11 قطعة أرض مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (جهاز القرى السياحية)".

كما أصدر الوزير قرار إزالة إدارى للتعديات الواقعة على قطعة الأرض رقم (16) بلوك 18077 بالحي التاسع بمدينة العبور، والمخالفة المتمثلة في بناء دور ثالث بدون ترخيص، وقرار إزالة إداري للتعديات الواقعة على قطعة الأرض رقم (30) بلوك 19064 بالحي الرابع بمدينة العبور، المملوكة للهيئة، والمتمثلة في بناء دور ثان بدون ترخيص، وقرار إزالة إداري للتعديات الواقعة على قطعة الأرض رقم 12 بلوك 13011 بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور، المملوكة للهيئة، والمخصصة للشركة العالمية للاثاث، والمتمثلة في بناء دور ثاني بدون ترخيص.

وأصدر د. مصطفى مدبولي قرار إزالة إداري للتعديات الواقعة على قطعة الأرض رقم (7،6) بلوك (20040) بالمنطقة الصناعية الامتداد الغربي بمدينة العبور، المملوكة للهيئة، والمتمثلة في بناء دور ثان بدون ترخيص، وقرار إزالة إداري للتعديات الواقعة على قطعة الأرض رقم 5 بلوك 17102 بالحي العائلي بمدينة العبور، المملوكة للهيئة، والمتمثلة في بناء دور ثالث بدون ترخيص، وقرار إزالة إداري للتعديات الواقعة على قطعة الأرض رقم 33 بلوك 17081 الحي العائلي بمدينة العبور، المملوكة للهيئة، والمتمثلة في بناء دور ثالث بدون ترخيص.

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، قرار إزالة إدارى للتعديات الواقعة على قطعة الأرض رقم (6) بلوك (18019) بالحي التاسع بمدينة العبور، المملوكة للهيئة، والمتمثلة في بناء دور ثالث بدون ترخيص، وقرار إزالة إداري للتعديات الواقعة على قطعة الأرض رقم (35) سندس بمنطقة الجولف سيتي بمدينة العبور، المملوكة للهيئة، والمتمثلة في تنفيذ الدور الثاني والثالث بدون ترخيص، وقرار إزالة إداري للتعديات الواقعة على قطعة الأرض رقم 10 بلوك 9052 الحي الرابع بمدينة العبور، المملوكة للهيئة، والمتمثلة في بناء الدور الثاني وتنفيذ مسطح زائد في غرف السطح عن 25% المسموح به بدون ترخيص.

وتشمل القرارات أيضًا قرار إزالة إداري للتعديات المقامة على الأراضى المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (جهاز القرى السياحية)، وتشمل 6 مبان قبلي طريق الإسكندرية – مطروح بجوار مدخل طريق وادي النطرون.

ونصت قرارات الإزالة التي أصدرها الوزير على أن تتولى أجهزة المدن المختصة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وأقسام الشرطة المختصة، تنفيذ هذه الإزالات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك